وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئات المحلية في محافظة الخليل تعلن مساندتها للقيادة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/01/2016 ( آخر تحديث: 26/01/2016 الساعة: 18:01 )
الخليل- معا- اصدرت الهيئات المحلية والمجالس القروية والبلدية، اليوم الثلاثاء، بياناً أعلنت فيه عن تأييدها ومساندتها للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، وثمنوا جهوده المبذولة في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كما أعربت الهيئات المحلية في بيانها والذي تلقت معا نسخة عنه، عن دعمها وتأييدها ومؤازرتها للحكومة الفلسطينية، معتبرين جهاز المخابرات العامة وعلى رأسه اللواء ماجد فرج، ركناً اساسياً في تحقيق السلم الأهلي.

وهذا نص بيان الهيئات المحلية في محافظة الخليل:

وقال تعالى (ومن أحسن قولا ممن دعا إلى اللّه وعمل صالحاً وقال إنني من المسلمين ) صدق الله العظيم

نحن الهيئات المحلية ممثلين عن تجمعاتنا السكانية في محافظة الخليل نعلن تأييدنا ودعمنا ومساندتنا لقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين حفظه الله ورعاه.

كما وأننا نثمن عالياً جهوده المبذولة في اتجاه وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أما حكومتنا الرشيدة برئاسة الدكتور رامي الحمد الله فلها منها دعمنا وتأييدنا ومؤازرتنا خصوصاً وانها تقوم بواجباتها اتجاه مواطنينا الكرام على أكمل وجه، خاصة في المجال الأمني حيث ينعم كل فرد من إفراد شعبنا بحقه في العيش بأمن وأمان وخاصة في ظل الهجمة الشرسة لقطعان المستوطنين وجيش الاحتلال، فلأجهزتنا الأمنية كل الاحترام والتقدير والوفاء , وهنا نؤكد على إن جهاز المخابرات العامة ممثلا برئيسه اللواء ماجد فرج نعتبره ركناً أساسيا في تحقيق السلم الأهلي، ونسج العلاقات الأمنية مع الدول الشقيقة ولعب دورا مهما في السياسة الخارجية وخاصة في التصويت لصالح دولة فلسطين في كافة الأمور التي طرحت في أروقة الأمم المتحدة.

إما على الصعيد الداخلي فان قيادة الجهاز الفذة وكافة ضباطه وضباط صف وإفراد قد قدموا الغالي والنفيس من اجل توفير المناخ الأمني الملائم للمواطن الفلسطيني ولقيام دولتنا العتيدة , فلكم منا الوفاء والمؤازرة ونحن نعتبر أنفسنا جنوداً معكم لخدمة الوطن والقضية.