وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال بطولكرم تعقد سلسلة من اللقاءات التثقيفية لكوادرها

نشر بتاريخ: 27/01/2016 ( آخر تحديث: 27/01/2016 الساعة: 15:49 )
طولكرم- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم لقاءً تثقيفياً لكادرها على مستوى المحافظة من اجل تعزيز وتمكين قدرات ومهارات الكادر الحزبي وصقل التجربة من خلال الدورات وورش العمل الداخلية التي تعنى ببناء الكوادر وإبراز دورهم القيادي في مختلف المهام التنظيمية والنقابية والإعلامية والجماهيرية.

وتناول اللقاء الذي تحدث فيها حكم طالب، عضو المكتب السياسي للجبهة ، سكرتير ساحة الضفة ، استعراض محطات من تاريخ جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحركة الوطنية الفلسطينية وتم استعراض وإبراز مفاهيم وآليات العمل الحزبي وكيفية تحمل الكادر لمسؤولياته في مختلف الظروف من اجل تعزيز دور ومكانة الحزب ورسالته السياسية والفكرية وبرنامجه الاجتماعي بين مختلف الأوساط والشرائح الاجتماعية.

وأكد اللقاء على أهمية إبراز دور الكوادر الشابة وإعطائهم المجال للتعبير عن أرائهم ومواقفهم وتعزيز دورهم على كافة المستويات .

وشدد المشاركون في اللقاء على ضرورة احتضان إبداعات الشباب وايلاء الاهتمام الخاص بهم وإيصالهم إلى مراكز القيادة والشراكة على المستويات التنظيمية والنقابية وفي المؤسسات الحزبية المختلفة.

وجدد حكم طالب دعوة الأعضاء للانخراط في كافة الفعاليات وتفعيل نشاطهم المتميز سياسيا وتنظيميا ونقابيا وجماهيريا والعمل على مأسسة دور مختلف الهيئات الحزبية والنقابية وتحديد أولوياتها للمرحلة المقبلة وتغليب النضال النقابي المطلبي ضمن رسالة تنظيمية واضحة، وتعزيز دور مختلف الأطر الجماهيرية والمهنية على أسس ديمقراطية وفق برنامج ديمقراطي شامل يحاكي مجمل الهموم والقضايا الاجتماعية والاقتصادية وكافة سمات الوضع العام بحيث يشكل عنصر جذب واهتمام واستقطاب لمختلف قطاعات شعبنا.

وقال محمد علوش سكرتير الجبهة في طولكرم بأن سلسلة من اللقاءات ستتواصل وتشمل محاضرات حول القضية الفلسطينية وحول محطات من نضال الحركة الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية وحول الجبهة من حيث النشأة والتطور والمنطلقات الفكرية والسياسية والهيكلية التنظيمية وسيتم الاهتمام بتنمية القدرات والخبرات للأعضاء في مختلف الجوانب الفكرية والسياسية والمجتمعية .