وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزميل مهند دلول ينال درجة الماجستير في الاعلام الرياضي المتخصص

نشر بتاريخ: 27/01/2016 ( آخر تحديث: 27/01/2016 الساعة: 18:18 )
الزميل مهند دلول ينال درجة الماجستير في الاعلام الرياضي المتخصص
غزة- معا - محمد حجاج :حصل الإعلامي الرياضي مهند دلول على درجة الماجستير في الاعلام الرياضي الالكتروني المتخصص عن رسالته التي حملت عنوان " المواقع الرياضية الإلكترونية في فلسطين دراسة تحليلية وميدانية مقارنة ".

وجاء حصول دلول على درجة الماجستير بعد مناقشته للرسالة صباح اليوم " الأربعاء " في قاعة مبني القدس بالجامعة الإسلامية، و بحضور لجنة المناقشة المكونة من الدكتور أحمد الترك (مشرفا ورئيساً)، والدكتور طلعت عيسي (مناقشاً داخلياً)، والدكتور وائل المصري (مناقشاً خارجياً).

وتابع المناقشة عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين العاملين في مختلف الوسائل الاعلامية، وتقدمهم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وعامر أبو رمضان مدير عام وزارة الشباب والرياضة ورئيس نادي الهلال الرياضي.

ويعمل دلول في مجال الإعلام الرياضي منذ عدة سنوات حيث عمل مراسلا ومحررا في موقع أطلس سبورت, ووكالة رامتان، ومراسلا رياضيا لصحيفة الحياة الجديدة في قطاع غزة, كما يقدم برنامجا رياضيا بإذاعة الرأي في محافظات غزة, ومن ثم مسئولا للعلاقات العامة والاعلام بنادي الهلال الرياضي.