وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تفتح تحقيقا بظروف وفاة طالب من جامعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/01/2016 ( آخر تحديث: 28/01/2016 الساعة: 17:24 )
الشرطة تفتح تحقيقا بظروف وفاة طالب من جامعة بيت لحم
بيت لحم - معا - أعلن الناطق الرسمي بإسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات وفاة شاب (19 عاما) من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، طالب في جامعة بيت لحم.

وأوضح ارزيقات لوكالة معا ان الشاب فقد الوعي داخل الجامعة وتم نقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي وبعد وصوله أعلن الاطباء عن وفاته.

وأشار الى ان الشرطة باشرت التحقيق في الحادث.

ونعت جامعة بيت لحم الطالب أنس حسن محمد حساسنة (19 عاما) الطالب في كلية العلوم الذي وافته المنية ظهر اليوم الخميس ولذلك تعلن الجامعة عن إغلاق الحرم الجامعي حتى نهاية هذا اليوم حداداً على روحه الطاهرة.

وتقدمت الجامعة في بيان صحفي باسم ادارة وموظفي وطلبة الجامعة من ذويه وأهله وزملائه بأحرّ التعازي والمواساة بمصابهم الجلل سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

بدوره، كان مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في بيت لحم محمد عوض صرح لمعا ان طواقم الاسعاف نقلت شابا من جامعة بيت لحم الى مستشفى بيت جالا للحكومي في وضع صحي خطير.

وأضاف لوكالة معا أن طواقم الهلال وجدت الشاب في العشرين من عمره في حالة توقف قلب، واخضعته لعملية اعادة انعاش فعاد قلبه ينبض ببطئ وهو الان في العناية المكثفة، ولم تتضح بعد أية تفاصيل عن اسباب وملابسات ذلك.

يتبع....