وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصفي نواجعة رئيسا لنادي سوسيا الرياضي

نشر بتاريخ: 28/01/2016 ( آخر تحديث: 30/01/2016 الساعة: 11:42 )
وصفي نواجعة رئيسا لنادي سوسيا الرياضي
الخليل -معا : اجتمعت الهيئة الادارية الجديدة لنادي شباب سوسيا مؤخرا في منطقة سوسيا المهددة من قبل قوات الاحتلال بالمصادرة والهدم،حيث تم توزيع المناصب الادارية كما يلي: وصفي نواجعة رئيسا،نصر نواجعة نائبا للرئيس،عماد ابو عزيزة امينا للسر،زيدان الخطيب امينا للصندوق،ابراهيم الهدار مشرفا رياضيا،ابراهيم نواجعة للاعلام والعلاقات العامة،وعضوية كلا من:حمدان بلل،غسان نواجعة ويحيى نواجعة. وتم تشكيل لجنة مالية من الرئيس ونائب الرئيس وامين الصندوق.
وتحدث رئيس النادي وصفي نواجعة عن تعزيز العلاقة والشراكة المجتمعية وسبل تعزيز الصمود في منطقة سوسيا وضرورة تنمية روح التعاون والتطوع في سبيل تحقيق اهداف النادي.
وكان عقد اجتماع للهيئة الادارية للنادي في مقر مجلس قروي سوسيا بحضور رئيس المجلس جهاد نواجعة ، الذي عبر والاهالي عن سعادتهم بصدور ترخيص النادي في هذه المنطقة المهددة بالمصادرة ما يساهم بشكل كبير بتعزيز التواجد المجتمعي في احد اخطر التجمعات السكانية على مستوى الوطن.
وساهم مجلس قروي سوسيا بتوفير احدى الخيم كمقر مؤقت للنادي نظرا لصعوبة توفير ابنيةاو خيم جديدة لرفض سلطات الاحتلال ، من اجل محاولة قمع وتهجير اهالي المنطقة وتقييد الحريات في استخدام اي مرافق جديدة للتضييق على السكان.