وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو عصب يجتمع بالسركال

نشر بتاريخ: 31/01/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 17:12 )
ابو عصب يجتمع بالسركال

دبي- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - اجتمع رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب برئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال وذلك في مقر الاتحاد بامارة دبي .

وشكر د ابو عصب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على حفاوة الاستقبال ، ووضع د ابو عصب السركال في صورة مسيرة نادي هلال القدس ونشاطاته وانجازاته في العاصمة الفلسطينية وتحدث ابو عصب عن الفريق الاول في نادي هلال القدس ومشاركته في دوري المحترفين الفلسطيني واعتماده على ابناء القدس في تمثيل فريقهم في البطولات المحلية والدولية .


واثنى د ابو عصب على دور الاتحاد الاماراتي لكرة القدم في دعم الرياضة الفلسطينية والعلاقات المميزة التي اوجدها اللواء جبريل الرجوب بين الاتحادين الاماراتي والفلسطيني لكرة القدم .

وتطرق ابو عصب الى اهمية المباراة التي جمعت المنتخب الاماراتي والفدائي الفلسطيني على ارض القدس ضمن تصفيات كاس العالم وامم اسيا ومشاركة منتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا والتي اقيمت على ارض فلسطين وموافقة الاتحاد الاماراتي على لعب منتخبات بلاده في فلسطين مؤكدا على ان فلسطين ترحب بكافة الاشقاء العرب لزيارتها .

من جهته رحب رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال برئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب مؤكدا على اهمية العلاقات الاماراتية الفلسطينية على كافة الاصعده خاصة الرياضية ، واثنى السركال على دور نادي هلال القدس في دعم المجتمع المقدسي وتحقيق احلام الشباب الفلسطيني مبديا اعجابه بحجم النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية والكشفية التي يقيمها هلال القدس في العاصمة الفلسطينية العزيزه على قلوب الشعب الاماراتي .

واكد السركال على العلاقات المشتركة ما بين الاتحادين الاماراتي والفلسطيني لكرة القدم معتبرها علاقات مميزة وراسخة مرحبا دائما بالمنتخبات والاندية الفلسطينية ،وتمنى السركال التوفيق لنادي هلال القدس والكرة الفلسطينية التي تشهد خلال الفترة الاخيرة تطورا ملحوظا .
وكرم السركال د ابو عصب بدرع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم واقام د ابو عصب جولة على اقسام الاتحاد وابرزها قسم الاعلام والعلاقات العامة ودائرة المسابقات وملاعب كرة القدم والاكاديمية والفندق والعلاج الطبيعي .