وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو بكر يترأس اجتماع لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية والمدنية

نشر بتاريخ: 31/01/2016 ( آخر تحديث: 31/01/2016 الساعة: 16:57 )
طولكرم- معا- ترأس محافظ طولكرم عصام ابو بكر إجتماع لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية والمدنية،مؤكداً على دورها بتلمس هموم المواطنين والمشاركة بمجموعة النشاطات والفعاليات الرسمية والأهلية على مستوى المحافظة والتحرك بخطى موحدة بما يمثله المستوى الرسمي.
وإستعرض أبو بكر خلال الإجتماع الموقف السياسي وإستمرار تحرك القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس لفضح جرائم الإحتلال بحق شعبنا وكسب المزيد من الإعترافات بدولة فلسطين، مشيراً لمجموعة التحديات التي تواجه المحافظة والتي من الواجب مواجهتها بالتعاون والشراكة مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية وكافة مكونات المحافظة.
وبارك المحافظ أبو بكر لأعضاء لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية وعموم الضباط وضباط الصف لحصولهم على الترقيات والرتب العسكرية، مؤكداً على جهودهم في خدمة طولكرم وذلك من خلال الحفاظ على السلم الأهلي وضبط الأمن والنظام،منوهاً إلى دور المؤسسات المدنية الرسمية والأهلية في المحافظة والتي تعبر عن حالة من التناغم الكامل والتعاون للصالح العام، مشدداً على ضرورة تنفيذ مجموعة من النشاطات المهمة خلال عام 2016 ومقارنتها مع الإنجازات في العام الماضي.
في سياق متصل إستمع المحافظ أبو بكر من أعضاء اللجنة حول وجهات النظر والأفكار والإقتراحات لتطوير العمل خلال الفترة القادمة.