وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفارسة هلا البطراوي تغادر الى الشارقة للمشاركة في الدورة العربية

نشر بتاريخ: 31/01/2016 ( آخر تحديث: 31/01/2016 الساعة: 20:28 )
الفارسة هلا البطراوي تغادر الى الشارقة للمشاركة في الدورة العربية
غزة- معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية :غادرت صباح الاحد31-1 الفارسة الفلسطينية هلا كمال البطراوي برفقة والدها العاصمة الاردنية عمان ؛ متوجهة الى امارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة في دورة الالعاب العربية الثالثة للأندية للسيدات، والمقرر اقامتها في الامارة خلال الفترة من2 فبراير الجاري الى 12/2 ، وبمشاركة عدد كبير الرياضيات العربيات من مختلف الاندية العربية.

وجاءت مغادرة البطراوي العاصمة عمان بعد اختتام معسكرها التدريبي الذي استمر 5 ايام بنادي" فورست هيل" بالعاصمة عمان؛ تحضيرا لخوض مسابقات الفروسية المقررة ضمن البطولة.

وقد اشاد والد الطفلة كمال البطراوي بالمعسكر التدريبي الذي اتاح الفرصة للفارسة للاستعداد الجيد للبطولة في العاصمة الأردنية :شاكرا جهود اللجنة الاولمبية على تسهيلها مهمة المشاركة في البطولة.

كما قدم البطراوي الشكر الى رئيس نادي "فورست هيل" للفروسية على استقباله وحفاوته بالفارسة البطراوي برفقة والدها واتاحة الفرصة لها للتدريب على ميدان النادي .

وكانت اللجنة الاولمبية رشحت البطراوي للمشاركة في منافسات دورة الالعاب العربية الثالثة للأندية العربية للسيدات، وجاء ترشيح الفارسة البطراوي البالغة"7"سنوات للمشاركة في البطولة بعد ان شاركت في العديد من البطولات خلال الموسم الماضي وحققت مراكز متقدمة.

وتقام دورة العاب العربية الثالثة للسيدات برعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مجلس ادارة نادي سيدات الشارقة قرينة سمو حاكم الشارفة ،بعد ان تم اعتماد مسابقات الدورة من قبل اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية .وتتضمن منافسات البطولة ثمانية العاب هي: كرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة والرماية والعاب القوى والقوس والسهم والمبارزة والفروسية "قفز الحواجز".

وكانت الطفلة البطراوي قد حازت على عدد من المراكز المتقدمة في بطولات الفروسية في محافظات غزة في العام المنصرم2015، وتم تكريمها في مقر اللجنة الاولمبية في مايو الماضية كأصغر فارسة مشاركة.