وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العثور على طفلة رضيعة امام منزل جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 31/01/2016 ( آخر تحديث: 02/02/2016 الساعة: 09:20 )
العثور على طفلة رضيعة امام منزل جنوب الخليل
الخليل- معا - عثر الليلة على طفلة حديثة الولادة أمام أحد المنازل في منطقة الحدب قرب مخيم الفوار جنوب الخليل، وقررت النيابة العامة التحفظ عليها داخل مستشفى ابو الحسن القاسم بيطا.

وقال رئيس النيابة العامة علاء التميمي لمراسل معا في الخليل: تم العثور على الطفلة وهي حديثة الولادة وقد تعامل قسم حماية الأسرة في شرطة الخليل مع الحادث، وقررت التحفظ عليها داخل مشفى ابو القاسم وإجراء الفحوصات الطبية وتقديم العناية اللازمة لها".

واضاف: فتحنا تحقيقا في الحادث، وسيتم التنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية بخصوص الطفله كونها جهة اختصاص في معالجة هذه الحالات".

بدوره اكد المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية ان الشرطة عثرت على طفلة مجهولة الوالدين امام منزل في منطقة الحدب جنوب الخليل، وان الشرطة والاسعاف حضروا الى المكان وجرى نقلها الى المستشفى فيما شرعت الشرطة بالتحقيق في الحادثة.

وكان احد المواطنين قد عثر على الرضيعة أمام منزله في منطقة الحدب قرب مخيم الفوار.

وقال المواطن:" خلال خروجي من منزلي وبمحض الصدفة عثرت على رضيعة لا يتجاوز عمرها الأسبوع ملقاة على مدخل المنزل، وهي بدرجة حرارة منخفضة نتيجة برودة الطقس، وقمت بإدخالها للمنزل، وأبلغت الشرطة وقد حضرت سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر ونقلتها للمشفى.