وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد الطب الرياضي يعلن عن عقد ورشة عمل

نشر بتاريخ: 01/02/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 14:33 )
إتحاد الطب الرياضي يعلن عن عقد ورشة عمل
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أعلن إتحاد الطب الرياضي في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، عن عقد ورشة عمل تحت عنوان "مكافحة المنشطات وأخذ العينات"، وذلك بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإتحاد غرب آسيا لمكافحة المنشطات RADO، وإتحاد دول الخليج NADO، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 11 شباط/فبراير 2016، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة.

وأكد الدكتور سبع كوكش رئيس إتحاد الطب الرياضي أن هذه الورشة ستقعد بناءً على توجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وذلك في إطار مكافحة المنشطات وتطوير الطب الرياضي الفلسطيني.

وأشار كوكش إلى أن الورشة سيحاضر فيها الدكتور أحمد الهاشمي رئيس مكافحة المنشطات في دولة الإمارات، وكمال الحديد رئيس المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات، وبمشاركة المساعدين يزن الحديد وكفاح طه.

كما وجه كوكش الدعوة لكافة الإتحادات الجامعية والمدرسية ولوزارة التربية والتعليم، من أجل إرسال ممثلين عنها للمشاركة في هذه الورشة الهامة.

وأوضح كوكش أنه لمزيد من المعلومات والإستفسار التواصل عبر رقم الهاتف الآتي: 0598904510، أو من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]