وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الألاف يشيعون جثمان الشهيد أمجد السكري بنابلس

نشر بتاريخ: 01/02/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 18:50 )
الألاف يشيعون جثمان الشهيد أمجد السكري بنابلس

نابلس- معا - شارك الاف المواطنين الفلسطينيين اليوم الاثنين، في تشييع جثمان الشهيد امجد السكري (39 عاما) الى مثواه الاخير في قرية جماعين جنوب نابلس .

وحمل نعش الشهيد السكري في جنازة عسكرية مهيبة انطلقت من امام مستشفى رفيديا الحكومي باتجاه دوار الشهداء وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين، وهتافات تمجد بالشهيد. ومن ثم نقل الشهيد الى مسقط رأسه في قرية جماعين جنوب نابلس حيث اقيمت صلاة الجنازة عليه وبعدها نقل الى مقبرة القرية ليوارى الثري في مسيرة جماهيرية شارك فيها الاف المواطنين .

ورفع المشاركون في الجنازة الاعلام الفلسطينية وصور الشهيد السكري، كما القيت عدد من الكلمات التأبينية من قادة الفصائل الفلسطينية التي مجدت بالشهيد السكري والشهداء بشكل عام ، وطالبت بانهاء الانقسام الفلسطيني ودعت لرص الصفوف لمواجهة المؤمرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وانهاء قضيته السياسية .



وشارك بالجنازة محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول الى جنب عدد كبير من مسؤولي الفصائل الفلسطينية ومدراء المؤسسات وممثلي عن القطاع الخاص .

يذكر ان الشهيد السكري 39 عاما يعمل في قسم الحراسات في الشرطة الفلسطينية ومرافقا لرئيس نيابة رام الله قد اطلق النار من مسدسه يوم امس على جنود حاجز بيت ايل ما ادى الى اصابة ثلاثة جنود قبل ان يقوم الجنود باطلاق وابل من الرصاص عليه ادى الى استشهاده على الفور .