وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوى الوطنية وفعاليات محافظة أريحا تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى

نشر بتاريخ: 03/02/2016 ( آخر تحديث: 03/02/2016 الساعة: 16:48 )
القوى الوطنية وفعاليات محافظة أريحا تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى
أريحا- معا- نظمت القوى الوطنية ونادي الأسير و بلدية أريحا وفعاليات المحافظة اليوم الأربعاء وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام والأسرى الأطفال ،بحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي وممثلي القوى الوطنية ومحمد جلايطة رئيس بلدية أريحا و ممثلي عن المؤسسات العامة والخاصة وحشد من المواطنين.

وانطلقت المسيرة من أمام مقر الصليب الأحمر الى و سط البلد و سط هتافات تدعو الى أطلاق سراح الأسرى المطربين عن الطعام وفي مقدمتهم الأسير الصحفي محمد القيق و الأسرى و الأطفال.

وأكد عيسى جلايطة ان قضية الأسرى على سلم أولويات القيادة الفلسطينية التي تتابع قضية الأسرى عن كثب و تعمل بكل ما واتت من إمكانيات للإفراج عنهم مضيفا أن الأسرى الأطفال الذين حرمهم الاحتلال من متعة طفولتهم وحقيهم بالعب والتعلم والعيش بسلام وأمان والذي يستجوب تدخل فوري من مؤسسات حقوق الطفل للإفراج عنهم.

وحيا جلايطة الأسرى المضربين عن الطعام و في مقدمتهم الأسير الصحفي محمد القيق، الذي يخوض معركته ضد سجان الاحتلال مطالبا بالإفراج الفوري عنه و عن جميع الأسرى المضربين عن الطعام والأسرى المرضى داعيا المحافظة بتكثيف الفعاليات التضامنية مع الأسرى.