وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نضال الطلبة بجامعة بيرزيت تعقد اجتماعاً لمناقشة خطة عملها

نشر بتاريخ: 03/02/2016 ( آخر تحديث: 03/02/2016 الساعة: 14:44 )
رام الله -معا- عقدت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة بيرزيت اليوم الأربعاء اجتماعا لها في مقر الجبهة المركزي بمدينة رام الله، بحضور الأمين العام لجبهة النضال د.أحمد مجدلاني وعضو المكتب السياسي سكرتير دائرة العمل النقابي والجماهيري محمد العطاونة وعضو اللجنة المركزية عضو قيادة المنظمة الطلابية فضل الخالدي وسكرتير المنظمة الطلابية إحسان نصر وبحث الاجتماع أوضاع الكتلة وبرنامج النشاطات والفعاليات للفصل القادم .

واعتبرت الكتلة أن استمرار المسيرة التعليمية في الجامعات في ظل الأزمة المالية هي مسؤولية جماعية يتحملها المجتمع برمته بمؤسساته وجامعاته ونقاباته، مشيرةً إلى ضرورة تلبية احتياجات الجامعات والنقابات، وبالأخص ما من شأنه تسوية الأمور وتجنيب الطلبة أية إضرابات أو تعطيل لعمل الجامعات.

وأكدت الكتلة على ضرورة حل أزمة الإضرابات ومواصلة العملية التعليمية، فالجامعات الفلسطينية مؤسسات وطنية تؤدي دوراً حيويا في بناء المجتمع الفلسطيني ومن واجب الجميع تحمل مسؤولياته اتجاهها واتجاه التعليم العالي الفلسطيني.

وأشارت الكتلة إلى أن المصلحة الطلابية هي القضية الأولى وستعمل كتلة نضال الطلبة بكل قواها من اجل النهوض بالعملية التعليمة وتحقيق أهداف الطلبة وتبني قضاياه.

وناقشت الكتلة أوضاع الطلبة وتم الاتفاق على خطة العمل في المرحلة المقبلة، مؤكدين على أن شعار نضال الطلبة أن مصلحة الطالب هي أولوياتنا بما يساهم في خدمة طلبة الجامعة .