وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع لمنسقي اللجان الصحية في مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 03/02/2016 ( آخر تحديث: 03/02/2016 الساعة: 17:19 )

نابلس-  معا - عقد قسم الصحة المدرسية في مديرية جنوب نابلس صباح اليوم اجتماعاً لمنسقي اللجان الصحيّة في المدارس بحضور رئيس قسم الصحة المدرسية الأستاذة عبير خويرة وموظفي القسم ، ورئيس قسم الطبّ الوقائي حنان سلعوس ، ورئيس قسم التثقيف الصحّي في صحة نابلس أحمد سماعنة ، ورئيس قسم الطبّ الوقائي الدكتور عمار اشتيّة.


وعقد الاجتماع في قاعة مدرسة بنات عقاب مفضّي الثانوية في حوارة ، حيث رحّبت الأستاذة عبير خويرة بالحضور وأشادت بدور منسّقي اللجان الصحيّة في المدارس في متابعة القضايا الصحيّة المدرسيّة.


بدورها تحدّثت حنان السلعوس عن أهميّة الوقاية من الأمراض المنقولة والمعدية ، وضرورة نشر الثقافة الصحيّة بين صفوف طلبة المدارس .
كما تحدّث أحمد سماعنة عن أهمية الندوات واللقاءات في تبادل المعلومات الصحيّة وتعزيز أساسيات الثقافة الصحيّة بين المعلمين والطلاب بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع عامة.


وتقدّمت رئيس قسم الصحة المدرسيّة بالشكر والتقدير لكافة الهيئات والمؤسسات الصحية التي تدعم عمل اللجان الصحية المدرسية وصولاً لحياة صحيّة وآمنة لأبنائنا الطلبة.


يذكر أن قسم الصحّة المدرسيّة في مديرية جنوب نابلس ينفّذ سلسلة من النشاطات والفعاليات الصحيّة والتثقيفية ، وقامت بتوزيع مجموعة من النشرات والمدونات والبوسترات التي تحضّ على الالتزام بأساليب الوقاية الصحيّة.