وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصلحة مياه محافظة القدس تكرم موظفيها المتميزين

نشر بتاريخ: 04/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )

القدس -  معا - في حفل بهيج تم في قاعة مصلحة مياه محافظة القدس تم تتويج خمسة عشر موظفا بعد فوزهم بالتميز لعام 2015.


كان ذلك بحضور رئيس مجلس ادارة المصلحة المهندس فوزي عابد والمدير العام عبد الخالق الكرمي وعضو مجلس الادارة المهندس كمال دعيبس والموظفين المتميزين ولفيف من موظفي المصلحة.

 
وقد استهل الحفل رئيس مجلس الادارة عابد بكلمة قال فيها : " أن هذه المصلحة مؤسسة ذات عراقة في التميز والعطاء ، ولم يكن ذلك ولن يستمر إلا بالمتميزين أمثالكم .. فمؤسسة بهذا المستوى العالي من العطاء تحتاجكم وتحتاج كل من ينتمي بصدق قلبا وقالبا لتحقيق أفضل النتائج الممكنة .. فلا تقوم المؤسسات الناجحة إلا على الكفاءات المتميزة واختيار الرجل المناسب في المكان المناسب ثم الرقي بالعنصر البشري ليُخرج أفضل ما يملك من خبرة وجهد .. وأنتم خير مثال عملي وأفضل تجسيد لهذه المهنية التي تصبو إليها المصلحة ."


وألقى المدير العام الكرمي كلمة أكد فيها على بالغ سروره لهذا الحفل الذي تقلد فيه المصلحة وسام التميز لثلة من موظفيها رغم المرارة والتعب الذي يحف مسيرة العطاء وأكد الكرمي على أن النجاح مشترك لكل الفريق العامل في المصلحة إدارة وموظفين وبين أن من أهم عوامل نجاح المصلحة مجلس الادارة الذي تعامل بحكمة وتقنية وأخلاق مع القضايا المعروضة عليه .. وكذلك أكد على دور الموظفين كافة في صناعة النجاح ودور العلاقات العامة ودور المدراء ودور النقابة وبين أن عملية التطوير مستمرة ولا تتوقف حتى يتم تحقيق العدالة الكاملة .


وفي كلمة رئيس النقابة قال فيها ان المصلحة إدارة وفرسانها يسعون كفريق واحد لتحقيق التميز والسعي دوما لاداء أفضل وقال ان النقابة تتكامل دوما مع مجلس الإدارة لتحقيق حياة أفضل لموظفيها وعمالها .


والقت كلمة المميزين سماح قيمري حيث قالت : "عندما كان يسال البعض ماذا نريد من المصلحة وكيف نستفيد منها كنا نسال أنفسنا: ماذا تريد المصلحة منا، وكيف ترتقي المصلحة بنا ؟؟ وهذا هو ميزان التميز الذي كان يدفعنا دوما الى الأمام : عندما يستعد المنتمي لهذه المصلحة أن يعطي أكثر من استعداده لأن يأخذ .. عندئذ يتميز الموظف في عطائه ولا يجد حدودا لتميزه.


وقالت قيمري " وأود أن أؤكد بأن من أراد أن يتميز فعليه أن يبذل أقصى ما بوسعه ، فلا يمكن لطريق النجاح إلا أن تكون محفوفة بالكد والتعب .. نحمد الله أننا بذلنا أقصى ما بوسعنا فوجدنا ما أمّلناه قد تحقق ، ووجدنا مؤسسة تقابل الإحسان بالإحسان ولا تزيد التميز إلا تميزا ".

 
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على الموظفين الذين فازوا بالتميز لهذا العام وهم : سماح قيمري، عبد الخالق الكرمي، ضياء مصباح ، خليل رمانة، مالك طه، عمر ابو قطيش، تيسير فاروق، خليل شقروم، اسامة حامد مصلح ، محمود بوشية ، امل الريماوي ، نبفين صلاحات ، فهد منصور، مهند الطويل ، اسامة يونس .