وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رداً على اعتداءات المستوطنين:المجلس الأعلى ينفذ نشاطا ترفيهيا في يانون

نشر بتاريخ: 04/02/2016 ( آخر تحديث: 04/02/2016 الساعة: 15:02 )
رداً على اعتداءات المستوطنين:المجلس الأعلى ينفذ نشاطا ترفيهيا في يانون
نابلس – معا - إعلام المجلس الأعلى : نفذ المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالتعاون مع محافظة نابلس، ونادي جبل النار، ومركز الشهيد صلاح خلف يوما تطوعيا ترفيهيا في مدرسة يانون المختلطة المقامة على أراضي القرية المهددة بالمصادرة، التي تتعرض لاعتداءات المستوطنين والبالغ عدد سكانها 37 فردا.
وقالت لينا وهدان، مدير دائرة العمل التطوعي في المجلس الأعلى: ان هذا النشاط، يأتي ضمن سلسلة نشاطات تسعى الدائرة الى تنفيذها، من اجل تعزيز قيمة العمل التطوعي، وتأكيدا على انه احد اشكال المقاومة، التي تعمل على تعزيز صمود أبناء شعبنا، أينما كانوا، وان الهدف من هذا النشاط لا يخرج عن اطار دعم الطلبة، معنويا ونفسيا، في ظل الظروف الصعبة، التي يعيشها أبناء البلدة.

وقام المتطوعون في نادي جبل النار بعمل أنشطة متعددة شارك فيها الأطفال وشملت الرسم على الوجوه والغناء والعاب الحركة، والتي تفاعل من خلالها الأطفال وعبروا عن فرحتهم خاصة وأن المدرسة تضم تسعة طلاب فقط موزعين على ثلاثة صفوف.
من جانبها قالت رانيا عدوان: ان هذه الأنشطة تأتي استجابة لتوجيهات رئيس المجلس الأعلى، جبريل الرجوب، وتأكيدا على ان المجلس سباق في تعزيز صمود أبناء شعبنا.

وفي اعقاب انتهاء النشاط، قام محافظ نابلس، اللواء اكرم الرجوب باستضافة القائمين على النشاط من المجلس، وشكر المجلس الاعلى وانشطته الداعمة لصمود أبناء شعبنا ودعم المحافظة الدائم للمجلس في تنفيذ نشاطاته، ووزع القائمون على اليوم التطوعي الهدايا والحقائب المدرسية والقرطاسية على الطلاب.
وشكر مدير المدرسة ايمن أبو شهاب الحضور، وعبر عن امتنانه للدعم المستمر لأهالي القرية في نضالهم والدفاع عن ارضهم .