وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة يجتمع مع محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 07/02/2016 ( آخر تحديث: 07/02/2016 الساعة: 14:11 )
وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة يجتمع مع محافظ نابلس
نابلس – معا - إعلام المجلس الأعلى :استقبل محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ترأسه غسان قبها مساعد الأمين العام لمجلس وزياد صب لبن مدير عام الأندية بالمجلس الأعلى ونجود دراغمة مديرة دائرة العلاقات العامة بمجلس الشمال ووائل عطعوط ومحمد خنفر من الدائرة الرياضية بمجلس الشمال.

وهدف الاجتماع إلى بحث أوضاع الصالات الرياضية بمحافظة نابلس والمشاكل التي تخصها وكذلك التراخيص والقوانين المعمول بها من قبل المجلس الأعلى ومناقشة قضية استخدام المنشطات الرياضية وتأثيرها السلبي عل صحة الشباب.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالحضور وأكد أن المحافظة ستكون متعاونة في تنفيذ السياسة الموجودة لدى المجلس بخصوص تراخيص الصالات الرياضية وركز على أهمية تشكيل لجنة لمراقبة الصالات وموضوع المنشطات.

وبحث الاجتماع الذي ضم أيضا نائب محافظ نابلس عنان الاتيره ومدير العلاقات الدولية حكيم أبو عيشه وتيسير نصر الله مدير عام الإدارة العامة بالمحافظة أعداد الصالات في محافظة نابلس حيث تبين أنها ثماني صالات رياضية مرخصه موزعة بالمحافظة.

وقال غسان قبها انه بناء على تعليمات اللواء جبريل رجوب تم الاتفاق على تشكيل لجنة لمتابعة ومراقبة الصالات الرياضية المغلقة والقضاء على ظاهرة المنشطات الرياضية لما لها من مضار سلبية تنعكس على صحة الشباب الفلسطينيين.

ومن جهته أشار زياد صب لبن على ضرورة ترخيص الصالات والمراكز الرياضية بشكل رسمي وفق القوانين المعمول بها بالمجلس الأعلى وطالب بعمل نشرات توعوية للحد من ظاهرة المنشطات التي يستخدمها تجارها لما لها من منافع مادية.

وفي نهاية الاجتماع شكر غسان قبها المحافظ على تعاونه المثمر والمستمر مع المجلس الأعلى وتم الاتفاق على تزويد المحافظة بأسماء المؤسسات المشتركة باللجنة وهي: المجلس الأعلى ومحافظة نابلس وبلدية نابلس والضابطة الجمركية والصحة.