وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب الناشئين لكرة الطاولة يشارك في بطولة قطر الدولية

نشر بتاريخ: 15/02/2016 ( آخر تحديث: 15/02/2016 الساعة: 16:21 )
منتخب الناشئين لكرة الطاولة يشارك في بطولة قطر الدولية
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :يشارك منتخب الناشئين لكرة الطاولة في بطولة قطر الدولية للعبة لفئة الناشئين، في 17 من شهر شباط الحالي ولغاية 21 من نفس الشهر، ويضم الوفد المشارك اللاعبين إبراهيم المغربي لاعب نادي هلال القدس، وحسام كواملة لاعب مركز شباب العروب، ومدرب المنتخب سامح مصطفى برئاسة عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد كرة الطاولة.
وقال رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، إن المشاركة في هذه البطولة تأتي في إطار تسجيل اسم فلسطين في المحافل الخارجية، كما أن البطولة ستثري من خبرات لاعبي المنتخب كواملة والمغربي، وستطور من أدائهما نتيجة الاحتكاك المباشر مع صفوة لاعبي العالم المشاركين.
وأشار الشريف إلى أن بطولة قطر تعتبر من البطولات النوعية على المستوى الدولي، كونها تضم نخبة اللاعبين من فئة الناشئين حول العالم، إضافة إلى تصنيفها العالي.
وفي نفس السياق وجه الشريف شكره إلى الاتحاد القطري لكرة الطاولة ممثلاً برئيسه خليل المهندي لمساندته الدائمة لاتحاد اللعبة وحرصه على مشاركة فلسطين في مختلف البطولات القارية.
وثمن الشريف دور اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب على الدعم المستمر الذي يقدمه لاتحاد اللعبة من أجل استمرار ديمومته الخارجية والداخلية.