وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الصحة تكرم نائب المحافظ جمال الرجوب

نشر بتاريخ: 16/02/2016 ( آخر تحديث: 16/02/2016 الساعة: 12:48 )
جنين -معا - كرمت مديرية الصحة نائب المحافظ جمال الرجوب على جهوده المضنية في خدمة القطاع الصحي في المحافظة ولمتابعته الحثيثة لادق التفاصيل لمشروع مبنى المديرية الجديد.

وجرى التكريم صباح اليوم الثلاثاء بحضور محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني ومدير مديرية الصحة د.ارب العناني ويرافقه عددا من كادر المديرية في مقر المحافظة.

المحافظ الفتياني اشاد باليات العمل والشراكة ما بين مؤسسات المحافظة وقال ان محافظة اريحا والأغوار تشكل نموذجا يحتذى به في العمل المشترك والتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني وان الفضل يعود في ذلك لجهود جنود مجهولين اخذوا على عاتقهم تحقيق وتغليب المصلحة العامة قبل شيء.

د.ارب العناني اكد على الدور المهم الذي قام به رجوب وخصوصا في تأثيث المختبرات وتجنيد المجتمع المحلي من اجل المساهمة في انجاز المشروع في اسرع فترة ممكنة مضيفا ان رجوب دائما كان قريب من القطاع الصحي ويعمل على التجسير ما بين القطاع والجهات المانحة شاكرا اياه على كل ما قدمه وسيقدمه.

وبدوره قال رجوب ان كل ما قدمه يدخل في اطار الواجب والالتزام اتجاه الوطن والمجتمع وان لا شكر على واجب وان طبيعة وحساسية هذا القطاع المهم والحيوي والذي يتعلق بصحة المواطن بالدرجة الاولى هي التي جعلته مهتما في انجاز مشروع المبنى في اسرع وقت ممكن.