وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة الأولمبي تزور اتحاد العاصمة وتحظى بحفاوة بالغة

نشر بتاريخ: 16/02/2016 ( آخر تحديث: 16/02/2016 الساعة: 13:41 )
بعثة الأولمبي تزور اتحاد العاصمة وتحظى بحفاوة بالغة

الجزائر –معا - الموفد الإعلامي للاتحاد – زارت بعثة منتخبنا الأولمبي مقر نادي اتحاد العاصمة رفقة سفير فلسطين في الجزائر لؤي عيسى في حفل استقبال كبير لمنتخبنا.
واطلع اللاعبون على مرافق النادي والتقطوا الصور التذكارية مع أعضاء الفريق الذي رحب بدوره بمنتخبنا متمنياً أن يحقق الفوز في المباراة المقبلة رغم مواجهته للمنتخب الأولمبي الجزائري.

وباتت الملاحقة الإعلامية لفعاليات منتخبنا أمراً عادياً اذ لاحق عدد من الإعلاميين الجزائريين الزيارة وانتهزوا الفرصة لإجراء العديد من المقابلات.
وقدمت إدارة اتحاد العاصمة هدايا تذكارية لأفراد البعثة ممثلة بقميص النادي وشعاره، واعتبر رئيس النادي حداد رابح أن زيارة المنتخب الفلسطيني تعد فرصة تاريخية وشرف كبير للنادي أن يحظى باستقبال منتخب عزيز على قلب كافة الجزائريين.
من جانبه شدد السفير لؤي عيسى على عمق العلاقة التاريخية التي تربط البلدين والمتجذرة في عدة أمور، وهو ما يبرر الاستقبال الحافل الذي حظيت به بعثة المنتخب.


وأشار عيسى إلى أن الجزائر هي السند المدافع عن فلسطين فكرياً وعقائدياً وسياسياً واقتصادياً وأمنياً وعسكرياً، وتفتح ذراعيها لاحتضان فلسطين رياضياً ومساندتها.
واعتبر عيسى أن الرياضة الفلسطينية تعد أداة نضالية تعكس القضية وتقدم الحقائق بشكل مبسط، وأن الجزائر ستسخر كافة إمكانياتها لاحتضان الرياضة الفلسطينية.

واكد عيسى ان الانظار ستكون مشدودة الاربعاء الى ملعب 5 جويلية لانه سيحتضن حدثا تاريخيا بنكهة رياضية ذو معاني وطنية خالصة.
كما زارت بعثة المنتخب مقر السفارة الفلسطينية والتقت بأعضاء مجالس البلديات والاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية، واستمعت لكلمات الترحيب والأشعار التي كتبها عشاق فلسطين تعبيراً عن فرحتهم بوصول المنتخب لأرض الجزائر.
وتم تكريم اللاعبين بهدايا تذكارية إضافة لدروع تقديرية والتقاط الصور التذكارية ترسيخاً لهذه الزيارة التاريخية.