وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة إدارية جديدة لمركز أطفال الدوحة الثقافي

نشر بتاريخ: 17/02/2016 ( آخر تحديث: 17/02/2016 الساعة: 09:54 )
انتخاب هيئة إدارية جديدة لمركز أطفال الدوحة الثقافي
بيت لحم- معا- عقدت الهيئة العامة لمركز اطفال الدوحة الثقافي في مدينة الدوحة بمحافظة بيت لحم اجتماعها السنوي لانتخاب هيئة إدارية جديدة ، وفي بداية الاجتماع وقف الحضور دقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين وعلى روح المرحوم محمود زكوت "أبو نضال " احد مؤسسي مركز اطفال الدوحة الثقافي .
وبعدها رحب رئيس الهيئة الادارية ايمن الاحمر بأعضاء الهيئة العامة.

وقدم الاحمر للحضور أجندة الاجتماع والذي تضمن :عرض التقرير الإداري والمصادقة عليه، التقرير المالي والمصادقة عليه ، تعيين مدقق حسابات قانوني، مقترحات من قبل الهيئة العمومية على جدول الأعمال، وانتخاب مجلس إدارة للجمعية.

واستعرضت عضو الهيئة الادارية فداء عيسى التقرير الإداري للجمعية والذي أشتمل على مجموعة من النشاطات الخاصة بالثقافة وبالذات ثقافة الطفل والفن والموسيقى.

وتلى عرض التقرير الاداري استعارض للتقرير المالي الذي قدمه عضو الهيئة الادارية محمد القصاص و المصادقة على مدقق حسابات قانوني للمركز .
وبعد ذلك تم فتح باب الاستفسارات من اعضاء الهيئة العامة ، ومن جانبه أشاد الاحمر بجهود اعضاء الهيئة الادارية التي قدمت استقالتها قبل بدء العملية الانتخابية كما واشاد بدور المتطوعين الذي يبذلون جهودا كبيرة من اجل تطوير عمل المركز.

وتم الإعلان بالتزكية عن انتخاب التالية أسماؤهم للهيئة الإدارية الجديدة للمركز وهم: ايمن الاحمر رئيساً للمركز ، وفداء عيسى نائب الرئيس، ونزار العيسه امين سر ، ومحمد القصاص أمين الصندوق، وعضوية كل من عوني الخمور ،عزة العزة ،عطا مناع ، مرسيل زكوت وسامية ابو كامل.