وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية تكرم المعلمة الحروب

نشر بتاريخ: 17/02/2016 ( آخر تحديث: 17/02/2016 الساعة: 11:40 )
الشبيبة الفتحاوية تكرم المعلمة الحروب
رام الله - معا - كرمت الشبيبة الفتحاوية، صباح اليوم الأربعاء، حنان الحروب المعلمة في مدرسة بنات سميحة خليل بمحافظة رام الله والبيرة، باختيارها واحدة من أفضل 10 مدرسين على مستوى العالم، والتي تم تنظيمها في بريطانيا وستدخل المنافسة على جائزة افضل في العالم.

وقام العضو في الشبيبة الفتحاوية رائد الحروب بتكريم والدته، والتي اختيرت لتكون المعلمة الفلسطينية والعربية الوحيدة التي يتم اختيارها من بين 10 مرشحين نهائيين للحصول على لقب أفضل معلم.

وتميزت مبادرة المعلمة الحروب بأنها تقوم على تبني شعار "لا للعنف في التعليم"، واستخدامها تقنيات اللعب لتحقيق هذا الشعار لطلاب الصف الثاني الأساسي في مدرسة سميحة خليل في البيرة.

وقام مسؤول ملف الطلبة الثانونيين في الشبيبة الفتحاوية في محافظة رام الله والبيرة طارق أبو هاشم، ونجل المعلمة حنان، رائد الحروب بتسليم المعلمة الحروب درعاً تقديرية باسم الشبيبة.

وأكد مسؤول ملف الطلبة الثانونيين في حركة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين، معتز قرعوش إن تكريم المعلمة حنان الحروب يأتي في إطار دعم المبادرات الريادية والابداعية التي يكرسها شعب فلسطين.

وشدد قرعوش على أن وصول المعلمة الحروب إلى هذه المركز المتقدم في المنافسة على اللقب العالمي يشكل تأكيداً على جدارة الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال والحياة.

وأضاف قرعوش: أن تصل معلمة فلسطينية إلى أن تصل إلأى التصفيات النهائية، ويتم اختيارها من بين أفضل 10 مدرسين، فهذا أمر يستحق الثناء والشكر، وهذا يؤشر على أن الشعب الفلسطيني، والذي لا يزال يعيش تحت احتلال قمعي، يقدم نماذج مشرفة أمام العالم أجمع، ويستطيع أن ينافس العالم أجمع هو دليل على أن هذا الشعب قاجر على اجتراع التحديات.