وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية القمر تنظم يوما ترفيهيا للاطفال

نشر بتاريخ: 17/02/2016 ( آخر تحديث: 17/02/2016 الساعة: 14:49 )
اريحا- معا- نظمت جمعية القمر الخيرية وبالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية أريحا وجمعية إغاثة أطفال فلسطين، وبدعم من راتب مسلماني، يوما ترفيهيا 130 طفلا في الحديقة الإسبانية.

ورحب رئيس الجمعية علي خميس في الحضور الموجود، موجها شكره لأهل الخير على دعمهم المستمر للأيتام و المحتاجين في مدينة أريحا موضحا أيضا الدور الفعال التي تقوم به الجمعية لدعم الفئات المهمشة في المجتمع داعيا جميع المؤسسات الفلسطينية والاقتصادية على توفير الدعم باستمرار للأيتام و المحتاجين مستشهدا بقول الرسول عليه السلام بذلك.

كما قدم شكره لموظفي مديرية الشؤون الاجتماعية على عطائهم المميز في خدمة الأيتام والمحتاجين في محافظة أريحا، وكما شكر جمعية إغاثة أطفال فلسطين على جهودهم في دعم و تنفيذ هذا النشاط من خلال تقديم الهدايا.

وثمن محمد سعد عضو الهيئة الإدارية في جمعية القمر ومنسق هذه المبادرة دور فاعل الخير حيث إنها تحمل كل معاني الإنسانية والمودة، وتعني الشيء الكثير بالنسبة للأيتام المحتاجين، مضيفا أن هذه المبادرة الإنسانية، إن دلت على شيء، فإنها تدل على نبل وأخلاق فاعل الخير باهتمامه وعطائه للأيتام والمحتاجين.

وبعد تناول وجبه الغداء قدمت فرقة متطوعي جمعية القمر فقرة فنية مميزة جميلة تفاعل فيها الأطفال، وفي الختام تم توزيع هدايا على المشاركين .