وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس ادارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية يقر خطته السنوية

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 13:10 )
رام الله -  معا-  عقد مجلس ادارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية جلسته العادية يوم امس الاربعاء  في مقر الاتحاد في مدينة رام الله وعبر الفيديوكونفرنس مع قطاع غزة.

وقد ناقش المجلس عدد من القضايا المطروحة على جدول الاعمال، حيث افتتح السيد بسام ولويل رئيس مجلس الادارة الاجتماع بالترحيب بالحضور، مؤكداً على اهمية استمرار جهود الاتحاد ومجلس ادارته نحو تحقيق المزيد من الانجازات لقطاع الصناعات الغذائية، والتي في مقدمتها إنشاء مقر دائم للاتحاد يشتمل على كافة الخدمات التي يمكن تقديمها لاعضاء الهيئة العامة.

كما شدد على ولويل على اهمية إنجاح فعاليات معرض الغذاء الفلسطيني – غذاؤنا 2016 والمزمع اقامته في قاعات منتزه بلدية البيرة بتاريخ 20/3/2016 ، اضافة الى أهمية العمل على استمرار تطوير الجودة في قطاع الصناعات الغذائية.

واستعرض نصر عطياني مدير عام الاتحاد التقرير الاداري السنوي 2015 للاتحاد وأهم المشاريع التي تم تنفيذها، اضافة الى خطة عمل الاتحاد للعام 2016، مبيناً البرامج والمشاريع التي تم وسيتم العمل عليها وكيفية تنفيذها.

وقد اقر المجتمعون ايضاً الموازنة التقديرية للاتحاد للعام 2016، اضافة الى التقرير الاداري وخطة العمل وعدد آخر من القضايا والاجراءات والسياسات الهادفة الى تحسين الادارة ودعم المنتج الوطني.