وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم الخاصة تقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 16:18 )
مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم الخاصة تقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة
رام الله - معا : تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وبحضور عضوة الاتحاد الفلسطيني السيدة هديل ابو بكر والسيدة ميسون الرمحي رئيسة جمعية الخنساء النسائية احتضنت مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم الخاصة مهرجان كرة الطائرة المصغرة بمشاركة 150 طالبة من المدرسة من عمر 8 سنوات و حتى 14 سنة.
بدأت عريفة الحفل جيهان الشافعي باعطاء الايعاز لاستعراض وخروج الطالبات المشاركات في المهرجان وبعدها تلي ايات من القراءان الكريم والنشيد الوطني الفلسطيني، ومن ثم كلمة مدير مدارس محمد بن راشد الاستاذ سامر نمر رحب فيها بالحضور اثنى على جهود الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة تحت قيادة رينيه زمبيل، مؤكدا ان هذا المهرجان سوف يتبعه تعاون بين المدرسة والاتحاد لرفع مستوى كرة الطائرة في المدرسة و شكر جهود معلمة التربية الرياضية في المدرسة المعلمة مادلين سمير بدوان على نشاطها وتحضيرها لاقامة المهرجان و هذا يدل على انتمائها في تطوير النشاط الرياضي الذي يعتبر هو احدى اساسيات المهمة لدى سياسة المدرسة .
وبدأت فعاليات المهرجان بمباراة افتتاح جمعت بين مدير المدارس الاستاذ سامر نمر و زوجته ميسون الرمحي رئيسة جمعية الخنساء النسائية و من ثم تم توزيع الطالبات على الملاعب و اتباع نظام نصف الدوري .
وفي نهاية فعاليات المهرجان قام راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين بالقاء كلمة شكر فيها ادارة المدرسة و معلمو المدرسة و خاصة معلمو التربية الرياضية ماديلن سمير بدوان و خالد قدومي و انس كحلة لتعاونهم في انجاح هذا المهرجان و ان الاتحاد على اتم الاستعداد لتعاون المشرتك لتطوير كرة الطائرة الفلسطينية.
و تم تكريم راني عصفور من ادارة المدرسة بدرع تذكاري، وقامت المدرسة بتكريم الطلاب المشاركين والحكام.
قاد تحكيم المباريات الطالبات: الاء احمد- امنة منصور- سجى ابراهيم- رؤى سامر-فاطمة كسبة- انوار مازن – خلدية منصور- سهى بزار- سارة ابو ماضي- مريم بز ار وتالا سعيد.