وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البحيصي : من حق اندية الممتازة مناقشة تعليمات الدوري

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 17:25 )
البحيصي : من حق اندية الممتازة مناقشة تعليمات الدوري
البيرة - معا - بسام ابو عرة - عبر نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة جمال البحيصي عن سعادته للاجتماع المركزي لكرة السلة الذي عقد برام الله مؤخرا وكان ايجابيا، خاصة اذا تم الالتزام بالمتفق عليه فيه ،وبالذات التواصل المستمر بين اعضاء الاتحاد في محافظات غزة والضفة واخذ القرارات بطريقة جماعية متفق عليها بعيدا عن المناطقية والفردية، وان تكون الموازنة موحدة حسب حاجة كل منطقة ودوري موحد ، جاءت اقوال البحيصي هذه اثناء زيارته لمقر جريدة الحياة الجديدة بالبيرة امس .

واكد البحيصي على الاهتمام اكثر بقطاع الناشئين من خلال تنظيم دوريات وبطولات لهم على مدار العام بمختلف فئاتهم العمرية ، والاهتمام موصول بالسلة النسوية ايضا التي تعاني من عدم وجود بطولات على مدار العام.
كما اكد على تحديد بطل فلسطين بالدوري والكاس اذا ما سمحت الظروف بذلك واستصدرت تصاريح من جانب الاحتلال لبطل غزة وبطل الضفة حتى يلتقيان ومن ثم يتم تحديد بطل فلسطين .
وتابع البحيصي : علينا تجهيز منتخبات في كل محافظات الوطن لمختلف الفئات العمرية ومن ثم اجراء تجمعات لهم حتى يكونوا جاهزين لاي استحقاقات محلية اوعربية او عالمية باشراف مدربين محليين حتى نتقدم خطوة الى الامام في هذا الاتجاه.

وعلق البحيصي على اجتماع اندية الدرجة الممتازة بالسرية قبل يومين لمناقشة امور الدوري وتعليماته، بانها مبادرة جيدة كون الاندية هي الهيئة العامة للاتحاد وهي المعنية بالدوري ، وهذا امر مهم مناقشة بنود التعليمات الخاصة بانطلاق الدوري بين الاندية من اجل التوافق مع الاتحاد للخروج بفائدة عامة للسلة الفلسطينية.
وختم البحيصي حديثه بالقول: ان الاتحاد سيعمل على اعادة النظر في اللوائح والنظم لتكون عصرية ومواكبة لتطورات السلة العالمية.
وقدم البحيصي شكره الكبير لاعضاء الاتحاد بالضفة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي لاقاه واعضاء الاتحاد من غزة هاشم الذين زاروا الضفة وعقدوا اجتماعا مركزيا للاتحاد برام الله .