وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو الظاهر البطل وعبد الله الوصيف في بطولة الاسير القيق لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 20/02/2016 الساعة: 11:46 )
ابو الظاهر البطل وعبد الله الوصيف في بطولة الاسير القيق لتنس الطاولة
رام الله - معا - عصري فياض : توج رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة امس الاول اللاعب طارق ابو الظاهر من نادي اسلامي رام الله بعد حصوله على المركز الأول في البطولة التي نظمها نادي المزرعة الشرقية تحت اسم بطولة الاسير القيقي لتنس الطاولة وحل في مركز الوصافة اللاعب صدام عبد الله من نادي كفر مالك والثالث جاء من مركز شباب الامعري هارون عبد الوهاب والرابع خليل محمد من نادي كفر مالك. وقد شارك في البطولة ثلاثون لاعبا من سبعة اندية من محافظتي رام اللله والقدس.

وقد حضر البطولة رئيس بلدية المزرعة الشرقية فالح سعد ونهيد الشلبي رئيس الجمعية الخيرية وحسان زبن رئيس النادي الذي القى كلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور ، وأبدى سعادته بنجاح البطولة وبمشاركة الجميع، وأكد أن هذه البطولة تأتي دعماً للأسير محمد القيق المضرب عن الطعام لأكثر من 85 يوماً وكافة الأسرى في سجون الاحتلال، وأشار زبن إلى أن هذه البطولة هي فاتحة خير بإذن الله ويليها بطولات أخرى.

اما رضوان الشريف فقد أكد أن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة سوف يشارك نادي المزرعة الشرقية في أي وقت وأي مكان بتقديم المساعدة والدعم لرفع مستوى كرة الطاولة الفلسطينية، وأشار إلى امكانية توفير مدرب خاص لنادي المزرعة الشرقية لتقديم الدعم والتدريب للنهوض بلعبة كرة الطاولة بين أبناء ولاعبي النادي.

وأضاف الشريف أن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة سوف يوثق كل بطولة ويتم وضعها ضمن أجندة الاتحاد وذلك لتشجيع كافة اللاعبين ولحفظ حقوقهم وتحقيق آمالهم. وقد شهدت البطولة لفتة رائعة من اللاعب يوسف دوفش وهو أصغر لاعب أضاف شعوراً مميزاً بين كافة الحضور خلال استعراض مبدع بينه وبين والده مالك دوفش بطل فلسطسن في كرة الطاولة، حيث يبلغ من العمر خمس سنوات وهو بشهادة الجميع لاعب مميز ولديه موهبة ويستحق المتابعة.
وفي ختام البطولة تم تكريم اللاعبين الفائزين ضمن أول أربعة مراكز.