وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"النسور السنجلاوية" تلعب بروح البطل أمام الريان القطري

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 20/02/2016 الساعة: 12:02 )
"النسور السنجلاوية" تلعب بروح البطل أمام الريان القطري
رام الله - معا :قدم فريق نادي سنجل لكرة الطائرة، امس الجمعة، أداء قوي بروح البطل أمام فريق الريان القطري بالرغم من فارق الإمكانيات المادية والاحترافية بين الفريقين.
وفي المباراة الافتتاحية التي جمعت بين الفريقين ضمن بطولة أندية الدول العربية للكرة الطائرة، تمكن نادي الريان القطري من التغلب على نادي سنجل ممثل فلسطين بثلاثة أشواط نظيفة.
وبعيدا عن نتيجة المباراة، استطاع نادي سنجل أن يقدم نفسه بشكل مثالي بما يليق بكونه سفير رياضي يمثل بلاده فلسطين في تونس الخضراء.
وكان من اللافت تلك القتالية والروح العالية التي لعب بها نادي سنجل أمام الريان القطري، الذي يحوي تشكيلة جل لاعبيها من المحترفين الأجانب واللاعبين من أصول غربية.

وكان نادي سنجل الذي جاء إلى البطولة تراكاً خلفه 6 ألقاب متتالية محلياً و29 فوز متتالي، قد لعب مباراة ودية استعدادية يوم الخميس مع فريق السويحلي الليبي، من أجل كسب الفوائد والخبرة، واستغلال أكبر قدر من مشاركته في البطولة العربية.
ووصلت بعثة نادي سنجل بطل الدوري الفلسطيني للعام 2015 إلى بلاد قرطاج يوم الأربعاء الماضي، بعد رحلة سفر طويلة استمرت مدة 24 ساعة، تنقل خلالها الطاقم الفني والإداري ولاعبي نادس سنجل على أكثر من حاجز إسرائيلي ومطارين، حتى وصلت إلى مدينة سوسة التونسية المستضيفة لمنافسات البطولة.