وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تستقبل القائم بأعمال النائب العام

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 20/02/2016 الساعة: 15:45 )
غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تستقبل القائم بأعمال النائب العام
بيت لحم- معا- استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، في مقر الغرفة القائم بأعمال النائب العام د. أحمد براك يرافقه الاستاذ علاء التميمي رئيس النيابة العامة، وراسم البدوي رئيس نيابة بيت لحم و الاستاذ أشرف مشعل رئيس نيابة الخليل.

وفي بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالوفد الضيف، مقدماً الشكر والتقدير الى د. براك و النيابة العامة لتواصلها مع المجتمع المحلي ومؤسسات القطاع الخاص، مثمنا جهود النيابة العامة لدولة فلسطين في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وما يترتب عليها من تحقيق الأمان الاقتصادي مما ينعكس ايجاباً على تطوير القطاع الخاص الفلسطيني، كما شكر الوفد الضيف على دورهم القيادي في تعزيز مبدأ سيادة القانون، وأطلعهم على الوضع الاقتصادي لمحافظة بيت لحم و مستجدات المنطقة الصناعية فيها و القضايا ذات الشأن الاقتصادي.

كما رافق د. حزبون الوفد الضيف في جولة تعريفية لأقسام ومراكز الغرفة وأطلعهم على الخدمات النوعية التي تقدمها لمجتمع الأعمال في المحافظة.
من جانبه أشاد د. أحمد براك بالدور الريادي الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لدفع العجلة الاقتصادية في المحافظة، وأكد على اهمية التواصل والتعاون بين القطاعين العام والخاص.