وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال .. يشكر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة الألمانية

نشر بتاريخ: 21/02/2016 ( آخر تحديث: 21/02/2016 الساعة: 16:45 )
الهلال .. يشكر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة الألمانية
غزة – معا - الناطق الاعلامي / مهند دلول : قدم نادي الهلال الرياضي ممثلاً برئيسه وأعضاء مجلس ادارته, شكرهم الخاص الى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي, بعد موافقة الأخير على دعم مشروع تأسيس صالة نادي الهلال المغطاة ضمن المنحة المالية الألمانية التي شملت مجموعة من المشاريع الرياضية الأخرى في قطاع غزة.

 وقال اياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي, أن ناديه يتقدم بالشكر الى السيد باسل ناصر مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي, والمهندس حكمت خيري مدير برامج KFW في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بقطاع غزة, اضافة الى المهندس ماجد غنام مدير البرامج في UNDP بقطاع غزة, على دورهم الكبير في دعم الرياضة الفلسطينية وتطوير البنية التحتية فيها.

وتابع : " تأسيس الصالة الخاصة لنادي الهلال الرياضي خطوة على طريق تطوير البنية التحتية للنادي وسيساهم بشكل كبير في منح المرأة فرصة ممارسة الرياضة في أماكن مستقلة وآمنة .. نشكر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة الألمانية على هذا الدعم .. سنحرص دوماً في نادي الهلال على العمل من أجل مستقبل أكثر تميزاً للنادي, بفضل مختلف الجهود الداعمة وعلى رأسها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ".

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي نجح خلال الأعوام القليلة الماضية في تأسيس ملعبين معشبين صناعياً, اضافة الى ملعب معشب للفريق الأول في النادي, مع الاعلان عن تأسيس أكاديميته الكروية, ليضاف الى سجل انجازاته تأسيس صالة الهلال بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.