وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجلزون معسكر تدريبي في الاردن استعدادا للدوري

نشر بتاريخ: 22/02/2016 ( آخر تحديث: 22/02/2016 الساعة: 18:19 )
الجلزون معسكر تدريبي في الاردن استعدادا للدوري

رام الله - معا : اعلن رئيس نادي شباب الجلزون خالد قدورة عن استعداد فريق الجلزون لكرة القدم لخوض المنافسات المقبلة ، وأكد ان العمل المتواصل من خلال الطاقم الاداري والفني والمدربين يعملون بجد تحضيراً للموسم الجديد من دوري وذلك خلال فترة التدريب وبعد عودة الفريق من العاصمة الاردنية عمان بعد اقامة معسكر تدريب لمدة اسبوعين تمهيدان لخوض التصفيات التصنيفية للدرجة الثالثة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .


ويعتبر هذا المعسكر ذات اهمية كبيرة وسيكون له تأثير ايجابي فى تحسين وضع فريق الجلزون خلال المرحلة المقبلة , وقد تم اخضاع الفريق الى وجبات تدريبة صباحية ومسائية بالإضافة الى الاحتكاك مع الفرق الاردنية من خلال المباريات الودية المشتركة بين الفريقين وذلك من اجل اكتساب الخبرات الاضافية وصقل مهاراتهم.

وقد اشرف على تدريبات الفريق عضو الهيئة الادارية محمد نخلة وطاقم المساعدين الاداريين والفنيين محمد عرار وعبد البايض واكرم سعد الدين ونائل ضمرة بالإضافة الى المدرب الفريق المخضرم خليل راشد .

وقد اشاد مدرب الفريق بقدرة اللاعبين على المنافسة بعد اخضاعهم الى تدريبات يومية ومكثفة بالإضافة الى اختياره الى لاعبين التعزيز وفرز افضل اللاعبين في تشكيلة الفريق .
واضاف قدورة أن إدارة النادي حريصة على تعزيز فرص الفريق في المنافسة، وتقديم مستوى يليق بجماهير الجلزون التي تنتظر النهوض بالرياضة بشكل عام ورياضة كرة القدم الاكثر شعبية بشكل خاص .

وقد قدم قدورة الشكر الى الاخت هيثم عرار عضو المجلس الثوري على جهودها المميزة في تقديم كافة التسهيلات والمساعدة في انجاح المعسكر التدريب بالإضافة الى شكر النائب عامر البشير وامانة عمان ورئيس واعضاء نادي الوحدات وحسن أبو دلو رئيس جمعية القدس الخيرية ومدير عمليات وكالة الغوث الدولية في القدس وعمان وكلية التدريب في بيادر وادي السير ورئيس واعضاء اتحاد العاملين بوكالة الغوث في فلسطين والاردن على المساندة واستخدام المرافق والملاعب والمنشئات الخاصة بتدريب اللاعبين واضاف ايضا شكره الى اللاعبين على التزامهم بمواعيد التدريب وكافة اعضاء الطاقم الاداري والفني والمدرب والمساعدين على تفانيهم في خدمة الفريق ودعمه بكافة الاشكال من اجل تحقيق الاهداف والصعود الى الدرجة الثالثة .