وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الداخلية: اللواء محمد منصور يلتقي بالإطار القيادي لوزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 22/02/2016 ( آخر تحديث: 22/02/2016 الساعة: 22:13 )
الداخلية: اللواء محمد منصور يلتقي بالإطار القيادي لوزارة الداخلية
رام الله- معا- ترأس اللواء محمد منصور القائم بأعمال وكيل وزارة الداخلية اجتماعا للمدراء العامين ورؤساء الوحدات في مقر الوزارة بحضور الوكلاء المساعدين للأحوال المدنية والجوازات يوسف حرب والشؤون الإدارية والمالية نضال عمرو.
في بداية الاجتماع رحب اللواء منصور بالحضور، وأثنى على الإنجازات السابقة التي تمت بقيادة الوكيل حسن علوي وتمنى له موفور الصحة والعافية مشيدا بجهوده الكبيرة التي بذلها خلال مسيرته الطويلة في الوزارة.
وأكد على ضرورة وأهمية البناء على ما سبق من أجل المضي قدما بمسيرة العطاء والتقدم لوزارة الداخلية وتذليل العقبات التي قد تطرأ، مشددا على أهمية العمل بروح الفريق وتجسيد الممارسات الإدارية المثلى في العمل لدى كافة الوحدات الإدارية في الوزارة للنهوض بثقافة مؤسساتية تقوم على احترام الجهود والعمل المشترك لكافة العاملين، والذي ينعكس بدوره على جودة الخدمة المقدمة للجمهور، وصولا إلى مستويات عالية من الرضا الوظيفي والخدماتي ، مما يساهم في تحقيق رؤية ورسالة الوزارة وتعزيز دورها الريادي نحو بناء شراكات مؤسساتية ومجتمعية حقيقية لها أثرها ونتائجها الايجابية.
واستمع منصور إلى المداخلات والمقترحات البناءة التي أبداها المدراء العامون خلال الاجتماع مشيرا إلى أهمية صياغتها وتضمينها في خطة الوزارة لأخذها بعين الاعتبار خلال المرحلة القادمة.