وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يُطلق خدمته المصرفية "عربي أون لاين" بحلتها الجديدة

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 24/02/2016 الساعة: 09:36 )
البنك العربي يُطلق خدمته المصرفية "عربي أون لاين" بحلتها الجديدة

رام الله- معا- اطلق البنك العربي مؤخراً الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" بتصميم وشكل جديد أكثر ملائمة لاحتياجات المعتمدين المصرفية، حيث تم تطوير الخدمة مما يجعل التجربة المصرفية عبر الإنترنت أكثر مرونة وأمان.

وتوفر الخدمة بحلتها الجديدة لمعتمدي البنك العربي في فلسطين وفي المنطقة تصميم وشكل جديد خاص حسب نوع البرنامج المصرفي لكل معتمد بالإضافة الى خيارات متنوعة وجديدة لعرض أرصدة وتفاصيل الحسابات والحركات المالية المختلفة من خلال قوائم سهلة الاستخدام، هذا إلى جانب مزايا مطّوّرة لضمان المزيد من الأمان عند إجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت.


وفي تعليقه على هذه التحديثات، قال نعيم الحسيني نائب الرئيس التنفيذي لمدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: " إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم الخدمات المبتكرة و توظيف القنوات المصرفية الرقمية لتطوير خدمة المعتمدين ضمن مستوى عالٍ من الراحة والأمان، تعزيزاً لدورنا الريادي على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة".


وأضاف الحسيني: "سنواصل بذل كافة الجهود لنضع في متناول معتمدينا أفضل الخدمات والحلول المصرفية التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وذلك عبر شبكتنا المصرفية الواسعة."

ومن الجدير بالذكر أن الخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين" تتيح لمعتمدي البنك العربي اجراء العديد من المعاملات المصرفية على مدار الساعة و من أي مكان سواء من داخل او خارج فلسطين وبمنتهى السهولة والأمان. وتشمل هذه الخدمات إدارة الحسابات والبطاقات الائتمانية. كما و تتيح الخدمة للمعتمدين تنفيذ كافة أنواع الحوالات وتسديد الفواتير وغيرها.