وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المجلس الأعلى يزور مفوضية كشافة ومرشدات محافظة جنين

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 15:36 )
وفد من المجلس الأعلى يزور مفوضية كشافة ومرشدات محافظة جنين
رام الله- معا - إعلام جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية: استقبلت المجموعات الكشفية الثلاث في بلدة الزبابدة/وفد الادارة العامة للكشافة والمرشدات في المجلس الاعلى للشباب والرياضة والامانة العامة للجمعية، وتكون الوفد من السيد أسامه أبو كرش، مدير عام الشؤون الشبابية، والقائد توفيق سالم والقائد شاهر هارون، في مقر مجموعة كشافة ومرشدات مارجوارجيوس الأرثوذكسية/الزبابدة.

ورحب وجدي شاهين، قائد المجموعة بالحضور وشكر وفد الادارة على الزيارة والاهتمام بالفرق الكشفية اينما وجدت، وناقش الاجتماع هموم ومعيقات تطوير العمل الكشفي في المحافظة، واحتياجات المجموعات الكشفية من توفير الملابس والادوات الكشفية، وتأهيل القادة والقائدات لقيادة الفرق الكشفية والارشادية، واعادة تجديد واحياء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة جنين في القريب العاجل.

وحضر الاجتماع القادة: وجدي شاهي ، رومل خضر، جليل اسعيد، والأب فيساريون راهب كنيسة برقين الارثوذكسية عن مجموعة كشافة ومرشدات مارجوارجيوس الأرثوذكسية والقادة: وائل سليمان، نشات اسعيد، ناصر كسابري عن سرية كشافة ومرشدات الزبابدة الاولى، والقادة: رأفت داود عن الكشاف الوطني التابع لبلدية الزبابدة.

وشكر ابو كرش الحضور وأعرب عن استعداد الإدارة العامة للكشافة والمرشدات في المجلس الاعلى للشباب والرياضة والأمانة العامة للجمعية تقديم كل ما يلزم من اجل تفعيل وتطوير العمل الكشفي وتمكين القيادات الشابة من آداء واجباتها على أكمل وجه.
وقام الوفد بجولة في البلدة تضمنت زيارة مقرات المجموعات الكشفية وزيارة الجامعة العربية الامريكية، ودرس إمكانية اقامة دورات تأهيل القادة في الجامعة، وتم الاطلاع على أماكن تصلح لاقامة مخيم كشفي دائم.