وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"العبيدية " بهمة الرجال صعد الى الاحتراف الجزئي

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 20:58 )
"العبيدية " بهمة الرجال صعد الى الاحتراف الجزئي

بيت لحم- معا - عدنان الصرعاوي : اثبت نادي شباب العبيدية عبر فريقه الاول لكرة القدم انه قادر على تحدي الصعاب و تحقيق الهدف المنشود ، هذا الذي بحث عنه الفريق العبيدي اربع مواسم شارك فيها نادي العبيدية من خلال فريقه في دوري الدرجة الثانية ،و لم يحالفه الحظ في الوصل الى اندية الاحتراف الجزئي .
ها هو فريق العبيدية يعود الى موقعه الطبيعي بالوصول الى الاحتراف الجزئي بالفعل تحقق الحلم الكبير ، فكانت الفرحة عامرة في بلدة العبيدية التي وقفت مع فريقها داعمة ومساندة .

فريق نادي العبيدية في عام ٢٠٠٨ كان بين مصاف اندية الدرجة الممتازة على مستوى المحافظات الشمالية ها هو نادي شباب العبيدية يعود من جديد ليواصل مشاوره المنشود سعياً من اجل الارتقاء بأذن المولى عز وجل الى فرق المحترفين .

تجدر الاشارة هنا بان فريق شباب العبيدية لم يتعرض طيلة مرحلة الذهاب و الاياب في دوري الدرجة الثانية الى اي خسارة تذكر حيث فاز في 13 لقاءً و تعادل في واحد ففاز في مرحلة الذهاب على مراح رباح ٤-٣ و على مطوبة بهدف يتيم و على الرماضين بهدف يتيم و على بني نعيم بهدفين نظيفين و على دار صلاح هدف يتيم و على بيت امر هدفين لهدف في مرحلة الاياب.

فاز على دار صلا ب ستة اهداف نظيفة وعلى الرماضين بهدف يتبم و على مطوبة بهدفين لهدف و على بيت فجار لثلاث اهداف مقابل هدف و على بني نعيم ثلاث اهداف مقابل هدف وعلى بيت امر بهدفين نظيفين و تعادل مع مراح رباح بهدف لكل منهما مجموع النقاط التي حصل عليها الفريق في الذهاب ٢١ نقطة و في الاياب ١٩ نقطة ليصل عدد النقاط الى ٤٠ نقطة .

و تحمل مجلس ادارة النادي الذي يرئسه الحاج محمود خليفة العبء الاكبر من اجل الوصول بالفريق الى مرحلة متقدمة هذا جاء نتيجة العمل الدوؤب و المتواصل .

كل التحية للأب الروحي رئيس نادي العبيدية محمود خليفة كذلك لا ننسى الدور الذي لعبه الحاج علي موسى ردايدة و المشرف الرياضي حاتم صبيح و المدرب القدير معتصم العيساوي و مساعده اشرف امين ، بالاضافة الى مجلس ادارة النادي و مسعف الفريق محمد سليمان خليفة بالاضافة الى مجلس ادارة النادي.

كذلك كان هناك مساهمة واضحة من بلدية العبيدية التي يرأسها الحاج سليمان عبدلله ابو عبدلله و نائبه المحامي ناجي ردايدة و اعضاء مجلس البلدية و رؤساء النادي واعضائه السابقين الذين رافقوا مشوار الفريق خلال الدوري اما المساهمة الفاعلة ظهرت من خلال نجوم الفريقة و هم :
يوسف ردايدة ، احمد علان ، محمد يوسف العصا ، عمر حساسنة ، سيف الدين العصا ، ابراهيم العصا ، محمد عمر زواهرة ، مراد عيساوي ، مهند زواهرة ، محمد خليل زواهرة ، اسامة زبدة ، محمد هاشم العصا ، طارق صبيح ، يحيى حساسنة ، عبدلله ابو سرحان ، احمد نضال العصا ، عرفات ابو سرحان ، شادي علان.