وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي رام الله يتعاقد مع مدرب اجنبي لفريقه السلوي

نشر بتاريخ: 24/02/2016 ( آخر تحديث: 24/02/2016 الساعة: 13:42 )
ارثوذكسي رام الله يتعاقد مع مدرب اجنبي لفريقه السلوي
رام الله - معا -بسام ابو عرة - تعاقد نادي ارثوذكسي رام الله لكرة السلة مع مدرب اجنبي " Boshko Bozovic " للاشراف على تدريبات الفريق السلوي ووصل رام الله امس في اطار الاستعداد اللائق للدوريات المقبلة بثوب جديد يليق بسمعة النادي ، وتعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين المميزين الذين سيتسلح بهم مع مجموعة من اللاعبين الشباب في الدوري المقبل ويعوض خروج ثلاثة لاعبين مميزين بالفريق تعاقدوا مع بيت ساحور " قصي عناني ووسيم مسك وامين الراميني "ومن ابرز اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق عيسى كامل وتلي رفيدي، فالفريق مهتم بالمنافسة على لقب الدوري الجديد وعلى اقل تقدير دخول المربع الذهبي فيه.

ويستعد الفريق بقوة للبطولات المقبلة من ارثوذكسيات وغيرها ليكون على منصات التتويج خاصة انه حقق البطولة الاخيرة لبطولة الارثوذكسيات التي جرت في بيت لحم .

من جانب اخر يستعد فريق الشباب بالنادي للقاء دلاسال بيت لحم في نهائي بطولة النخبة على صالة العمل ببيت لحم من اجل الوقوف على منصات التتويج.
واكد رئيس النادي د. هاني الحصري ان الفريق السلوي للنادي سيكون له شأن كبير في الدوريات المقبلة خاصة في ظل وجود مدرب اجنبي كفائة عالية وعدد من اللاعبين المميزين المشهود لهم في عالم كرة السلة.