وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خضير: الكرة الفلسطينية شهدت تطوراً على صعيد الأندية والمنتخبات

نشر بتاريخ: 24/02/2016 ( آخر تحديث: 24/02/2016 الساعة: 14:10 )
خضير: الكرة الفلسطينية شهدت تطوراً على صعيد الأندية والمنتخبات
القدس - معا -دائرة الإعلام بالإتحاد - اعترف المدير الفني لشباب الظاهرية عبدالفتاح عرار بصعوبة اللقاء في مواجهة ضيفه القوة الجوية العراقي، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي على ستاد دورا الدولي، مشدداً على أن فريقه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

وأضاف عرار خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر الثلاثاء أن صعوبة اللقاء تكمن في احتواء تشكيلة الفريق العراقي على عدة لاعبين مميزين سواءً بدنياً أو فنياً، علاوةً على محترفين يمكن أن يصنعوا الفارق.

من جانبه عبر المدير الفني للقوة الجوية أحمد خضير عن سعادته بالاستقبال الكبير الذي حظيت به البعثة، مؤكداً على أن هذا اللقاء يعد تاريخياً بالنسبة له كونه يقام على أرض فلسطين.

وأشاد خضير بالتطور الكبير الذي شهدته الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة، وهو ما نقل الأندية والمنتخبات لمستوى المنافسة ومقارعة المنافسين، مما يحتم على لاعبيه التركيز في اللقاء لتحقيق الانتصار.

وعلى صعيد آخر، أجرى الفريقين تدريبهما الرئيسي مساء اليوم على استاد دورا الدولي، وذلك في آخر استعداداتهما لخوض هذا اللقاء الهام.

يشار إلى أن مجريات اللقاء ستكون منقولة حصرياً على الهواء مباشرة عبر قناة beinsports HD7، وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ الأربعاء.