وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الوحدات على الحد 2/صفر

نشر بتاريخ: 24/02/2016 ( آخر تحديث: 24/02/2016 الساعة: 15:07 )
كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الوحدات على الحد 2/صفر
عمان - معا -نجح نادي الوحدات الأردني في تحقيق الفوز على ضيفه الحد البحريني 2-0 يوم امس الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2016.

وسجل البرازيلي فرانسيسكو توريس (35) وأحمد أبو كبير (55) هدفي الفوز لصالح الوحدات.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز التين عسير التركماني على ضيفه العهد اللبناني 2-0 على ستاد مدينة عشق أباد.

وتصدر الوحدات والتين عسير ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين بقي رصيد العهد والحد خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 8 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي العهد مع الوحدات في بيروت، والحد مع التين عسير في المنامة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك خلال شهر أيار/مايو المقبل.

ونجح الوحدات في افتتاح التسجيل بعد مرور 35 دقيقة بعد هجمة قادها محمد الدميري قبل أن يتبادل لاعبو الفريق التمريرات لتصل الكرة إلى فرانسيسكو توريس في مواجهة المرمى ليستدير ويسدد على يمين الحارس عباس أحمد.

ثم أضاف الفريق الأردني الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعدما استلم أحمد أبوكبير تمريرة توريس خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في الشباك.

تصريحات المدربين:
- رائد عساف مدرب الوحدات الأردني:
"حققنا ما نريد من هذه المباراة حيث كنا نريد الحصول على النقاط الثلاث، أظهر اللاعبون مسؤولية كبيرة رغم أنهم ارتكبوا بعض الأخطاء خلال المباراة".

"حقق الفريق نتيجة إيجابية ونجحنا في الحصول على النقاط الثلاث، وكذلك استخدمنا هذه المباراة لمنح الفرصة لبعض اللاعبين بهدف إعداد الفريق للمباريات المقبلة في الدوري المحلي".

- سلمان شريدة مدرب الحد البحريني:
"قدمنا مستوى جيد في المباراة رغم أننا خسرنا بهذه النتيجة، الهدف الأول للوحدات كان نقطة تحول بالنسبة لنا، لأنه أثر علينا ولم يتمكن اللاعبون من الرد بسرعة".

"كنا الطرف الأفضل حيث سيطرنا على المجريات، ولكن الوحدات استغل أخطاءنا في الدفاع وسجل هدفين كانا كافيين لتحقيق الفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث.
*موقع الاتحاد الاسيوي