وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تدعم سمو الأمير علي في انتخابات الفيفا

نشر بتاريخ: 25/02/2016 ( آخر تحديث: 25/02/2016 الساعة: 19:28 )
فلسطين تدعم سمو الأمير علي في انتخابات الفيفا
غزة- معا -مصطفي صيام :أقامت مؤسسة أمواج الإعلامية مهرجاناً كبيراً دعماً لسمو الأمير علي الذي يخوض انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" يوم الخميس في قاعة رشاد الشوا، وبحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية يتقدمهم وزير الأشغال مفيد الحساينة، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، المهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال السابق والوفد الأردني المكون من العقيد أبراهيم المساعفة، الضابط إبراهيم الصوايرة والضابط محمد الحنيطي ممثلي المستشفى الأردني في غزة.

وقال أبو سليم إن هذا الاحتفال يأتي تتويجاً للحملة التي انطلقت من أجل دعم ترشح الامير علي لرئاسة الفيفا، مؤكداً وقوف الأسرة الرياضية برئاسة اللواء جبريل الرجوب خلف سمو الأمير.

وتمنى أبو سليم التوفيق للأمير علي في الانتخابات الدولية، لافتاً إلى أن دعم فلسطين له واجب وطني وتقديراً لوقوف الأردن حكومة وشعباً بجانب الشعب الفلسطيني بكل المجالات ودعم الأمير علي للرياضة الفلسطينية من خلال منصبه نائباً لرئيس الفيفا.

وأكد أبو سليم ثقة الحركة الرياضية الفلسطينية بسمو الأمير علي وقدرته على دعم الرياضة الفلسطينية، والحملة تعكس مدي محبة الشعب الفلسطيني لشقيقه الأردني.

الوزير الحساينة نقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، مؤكداً وقوف فلسطين في غزة والضفة والقدس والشتات بجانب سمو الأمير علي في ترشحه للفيفا.

وشكر الحساينة الأردن ملكاً وحكومة وشعباً على الدعم الكبير للقضية الفلسطينية في كل المحافل سواء السياسية أو الرياضية من خلال استضافة المنتخبات الرياضية، مشيراً إلي أن فوز الأمير علي يعد حماية للرياضة الفلسطينية ورفع الحصار الإسرائيلي عنها.

وأشاد الوزير الحساينة بالجهود الجبارة التي يبذلها اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الذي أوجد فلسطين على الساحة الرياضية العالمية.

كما وشكر الوزير الحساينة مؤسسة أمواج برئاسة هنية على دورها المميز في إطلاق الحملة ودعمها للحركة الرياضية.

هنية بدوره أكد أن غزة تقف خلف سمو الامير علي رغم الحصار والدمار والمعاناة، مشيداً بالعلاقات المتينة بين الشعبين الأردني والفلسطيني منذ سنوات طويلة.

وأشار هنية إلى أن معركة الانتخابات صعبة إلا أن وجود الأمير علي هو انتصار للرياضة العربية والفلسطينية.

وتمنى هنية الفوز للأمير علي في الانتخابات وقيادة الكرة العالمية نحو التطور والريادة.

وتخلل المهرجان العديد من العروض الكشفية والفنون الشعبية التي أكدت على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية.