وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي يطا يكرم فريق الناشئين الحاصل على بطولة الملك عبد الله

نشر بتاريخ: 27/02/2016 ( آخر تحديث: 27/02/2016 الساعة: 19:29 )
نادي يطا يكرم فريق الناشئين الحاصل على بطولة الملك عبد الله
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار الناطق الإعلامي : كرم نادي شباب يطا الرياضي لاعبي فريق الناشئين والبعثة الحاصلين على الكأس والمركز الأول لدى مشاركتهم في بطولة الملك عبد الله الثاني بالأردن الشقيق، في احتفالية أقيمت على شرف الفرسان الصغار، وذلك في قاعة بلدية يطا.
وشارك في الاحتفال رئيس النادي رجل الأعمال توفيق أبو حميد رأس الهرم الرياضي في مدينة يطا، وراعي فريق الناشئين أسامه سميرات، والحاج سميح أبو حميد أحد مؤسسي النادي، والكابتن إياد أبو فنار، والكابتن جعفر الخطيب، والمدير الفني لفريق الناشئين الكابتن إبراهيم الهدار، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي، ورابطة المشجعين، ولاعبي فريق الناشئين، ولفيف من الجماهير الرياضية.

وافتتح الحفل بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء.
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من المشرف الرياضي الكابتن زهير أبو طه قال فيها: "أن فرحة التفوق والانجاز فرحة لا توصف خاصة وأن نادي شباب يطا اعتاد على مدى حقبةً من الزمن أن يكون متميزاً فكان للمثابرة والاجتهاد والمتابعة الحثيثة من قبل الطاقم الفني لفريق الناشئين ورئيس وأعضاء البعثة ودعم رئاسة النادي والإدارة الأثر الهام في الحصول على هذا النجاح والانجاز".

من جانبه أكد رئيس النادي "توفيق أبو حميد" على دور الفعال الذي قام به الطاقم الفني لفريق الناشئين بالتعاون مع رئيس وأعضاء البعثة وحرصهم الشديد على رفع مستواهم من اجل النهوض بالمسيرة الرياضية في مدينة يطا من خلال الجهد الحثيث والانتماء الصادق لصغار الفرسان الذين أبدعوا وحصلوا على المركز الأول في بطولة الملك عبد الله الثاني، متوجهاً بشكره وعظيم امتنانه إلى المدير الفني للفريق الكابتن إبراهيم الهدار، والكابتن أحمد دبابسة، ورئيس وأعضاء البعثة، وراعي الفريق أسامه سميرات، كما شكر أهالي مدينة يطا في الأردن الشقيق على حفاوة استقبالهم بعثة صغار الفرسان، حاثاً الجميع على المضي قدماً نحو التميز والإبداع لتقديم الانجازات للنادي وللمسيرة الرياضية المعطاءة ورفع راية مدينة يطا في المحافل الرياضية على مستوى الوطن.

بدوره شكر "إياد أبو فنار" في كلمته جميع الرياضيين في مدينة يطا الغيورين على ناديهم منذ تأسيسه من خلال استعراضهم جميعاً، مشيداً بجهودهم المبذولة من أجل المحافظة على الانجازات والانتصارات والمتابعة الحثيثة لحصد الكثير من ثمار النجاح التي تساهم بشكل كبير في رفع المسيرة الرياضية في يطا إلى أعلى المستويات، متمنياً من الجميع الاستمرار في تحقيق النجاحات والانجازات، معتبراً حصول فريق الناشئين على الكأس والمركز الأول إنجاز سيخلد في سجل أبناء يطا ويحسب لهم على مر الأجيال.

من جهته شكر المدير الإداري لفريق الناشئين أحمد دبابسة إدارة النادي على هذه اللفتة الكريمة، كما وشكر راعي الفريق، مطالباً بالوقوف دوماً بجانب فرق النادي المختلفة ، ووعد بتكرار هذا الانجاز في المواسم القادمة.
وعقب ذلك قام رئيس النادي، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي يطا، بتوزيع المدليات الرياضية والدروع التقديرية على اللاعبين ورئيس وأعضاء بعثة صغار الفرسان، وراعي الفريق كهدية رمزية من النادي، وكذلك تم توزيع الحلوى على الحضور وتم اخذ الصور التذكارية للاعبين والهيئة الإدارية.