وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز يافا يعقد اجتماعا تحضيريا

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 10:36 )
نابلس- معا- عقدت اللجنة التحضيرية لاحتفالية مركز يافا الثقافي بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسه، والذي يقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، اجتماعها لبحث اللمسات الأخيرة لإقامته، وبخاصة أنه يقام في اليوم الوطني للثقافة الفلسطينية.

وتحدث تيسير نصر الله رئيس مجلس إدارة المركز عن أهمية هذه المناسبة لمركز يافا الثقافي، والتي جاءت بعد أشهر قليلة من فوزه بجائزة الأثر العالمية "Impact Award" لعام 2015، والمقدمة من قبل مؤسسة ستارز فاونديشن "Stars Foundation" نتيجة توفيره بيئة آمنة للأطفال، معتبرا أن انجازات المركز على مدار العشرين عاما، تتحدث عنها الوقائع على الأرض رغم العقبات والعراقيل التي واجهته في مسيرته.

وأضاف أن المركز لا يخدم الثقافة الآن على مستوى مخيم بلاطة الذي انطلق منه قبل 20 عاما من غرفة صغيرة ليصبح اليوم مؤسسة عريقة، تقدم خدمة للمجتمع في الضفة الغربية، وتشارك في فعاليات وأنشطة على مستوى العالم.

وشارك في الاجتماع مدير المركز فايز عرفات، وأعضاء في مجلس الإدارة، وجلال سلمان ممثلا عن دائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية، ولجان المركز الاستشارية والرقابية والإعلامية والفنية ومؤسسة ديارنا ممثلة بمهند الرابي وأدهم خروبي.

وناقش الحضور التحضيرات شبه النهائية لانطلاقة الحفل في 12/3/2016 على مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز بجامعة النجاح الوطنية، والفقرات المبدعة التي ستتخلل الاحتفالية. وأكد الحضور على أن الاحتفالية ستعطي نموذجا على نجاح المركز في تقديم لمساته الثقافية والفنية، بروح وطنية عالية وبإتقان لافت.