وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة سما لصناعة الأدوية تستضيف نقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 10:44 )
نابلس- معا- استضافت شركة سما لصناعة الأودية وفدا من نقابة المهندسين ممثلاً بنقيب المهندسين المهندس مجدي صالح و الدكتور رياض عبد الكريم أمين صندوق نقابة المهندسين ورئيس لجنة فرع نابلس المهندس سامي حجاوي و أعضاء من لجنة الفرع.

وكان في استقبال الوفد المهندس محمود زلموط رئيس مجلس الادارة والدكتور أديب الصيفي المدير العام للشركة و الدكتور عنان المصري المستشار الطبي والمهندس محمد صلاح مدير قسم الهندسة و المهندسة نجائب أبو السعود مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة حيث بدأت الزيارة بجولة في مرافق الشركة للتعرف على كافة أقسامها ودوائرها و آلية العمل داخل المصنع و التعرف إلى المهندسين العاملين في الشركة وإطلاعهم على آخر التطورات في الشركة.

ورحب المهندس محمود زلموط بالسادة أعضاء النقابة معبرا عن فرحته بهذه الزيارة لما لها من أثر في توطيد العلاقة بين شركة سما و نقابة المهندسين، وتحدث خلال اللقاء عن استعداد شركة سما للتعاون مع نقابة المهندسين لتدريب المهندسين حديثي التخرج في عدة مجالات لما له من أثر بالارتقاء بالمهنة الهندسية.

وتحدث الزلموط عن المشروع لما له من أثر بالمساهمة في رقي صناعة الدواء الفلسطينية و دعم الاقتصاد الوطني و توفير فرص عمل جديدة و تقليل البطالة.