وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي الخليج الرياضي – العقبة تكرم إدارة نادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 16:51 )
إدارة نادي الخليج الرياضي – العقبة تكرم إدارة نادي قلقيلية الأهلي

قلقيلية – معا - خالد عرباس : في إطار التواصل مع إدارة نادي قلقيلية الأهلي ومن اجل تعزيز أواصر الأخوة والتعاون والمحبة بين الناديين قام رجل الأعمال جميل عناية " أبو إبراهيم" القادم من الأردن الشقيق ومندوبا عن رئيس نادي الخليج الرياضي– العقبة الحاج موفق عبد خالد ياسين بتكريم إدارة النادي الأهلي وذلك بتقديم درع تقديرية باسم النادي.

وذلك للعلاقات الودية الطيبة والتعاون بين الناديين منذ فترة طويلة وكذلك من اجل تجسيد روابط التعاون والتآخي والمحبة بين الناديين. وقد استقبل خالد عرباس ممثلا عن إدارة النادي الأهلي وقصي عناية مسؤول التشريفات في النادي وإبراهيم حسنين من لجنة العلاقات العامة بالنادي وعبد الله داود من مركز مصادر التنمية الشبابية السيد جميل عناية.

وشكر خالد عرباس إدارة نادي الخليج الرياضي ممثلا برئيس النادي الحاج موفق عبد خالد ياسين على هذا التكريم باسم إدارة النادي ومرحبا كذلك بالسيد جميل عناية وشكره على جهوده السابقة في خدمة ودعم النادي الأهلي وخاصة في الأردن والتي كانت لها اثر ايجابي وفعال في نفوس إدارة النادي وأهالي المدينة ومحبي النادي لما قدمه السيد عناية من خدمات للنادي الأهلي في المرحلة السابقة.

من ناحيته شكر جميل عناية إدارة النادي الأهلي على جهودهم في خدمة أبناء قلقيلية حاملا معه تحيات إدارة نادي الخليج في مدينة العقبة ممثلا برئيس النادي الحاج موفق عبد خالد ياسين ، علما بان السيد عناية هو المدير العام للنادي وإداري سابق فيه ، حيث أكد عناية على استعداد نادي الخليج الرياضي الكامل لمساعدة النادي الأهلي في أي وقت ، وقدم دعوة رسمية إلى إدارة النادي الأهلي لاستضافة كاملة لأعضاء الإدارة وبرفقة فريق كرة القدم وهي دعوة بصفة شخصية وأيضا من إدارة نادي الخليج الرياضي - العقبة.

وأضاف أن نادي الخليج الرياضي في خدمة النادي الأهلي في أي وقت والاستعداد للمساهمة في رقي وتطوير النادي وتوفير ما يطلب منه من قبل إدارة النادي. وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع لإدارة نادي قلقيلية الأهلي مقدم من رئيس نادي الخليج الرياضي – العقبة تسلمه خالد عرباس عن إدارة النادي الأهلي