وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلديات محافظة الخليل تضع مبادرة لحل أزمة المعلمين

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 20:33 )
بلديات محافظة الخليل تضع مبادرة لحل أزمة المعلمين
الخليل - معا- طالبت بلديات محافظة الخليل، بالاسراع في انتخاب قيادة جديدة لاتحاد المعلمين، تمثل كافة المعلمين وتسعى لتحسين اوضاعهم، ودعت للتعليق الفوري للاضراب والعودة الى انتظام المسيرة التعليمية، ودعت الحكومة الى الايفاء بما تم الالتزام به مع اتحاد المعلمين.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقد اليوم في مقر مديرية وزارة الحكم المحلي بمشاركة رؤوساء وهيئات محلية وبلدية في محافظة الخليل، وعقد اجتماع آخر في مكتب محافظ الخليل كامل حميد.

وقال بيان للهيئات المحلية، ووصل معا نسخة عنه:" نتوجه اليكم اهلنا في محافظة الخليل، في هذه الظروف الصعبة والدقيقة وانتم تسطرون يومياً اسمى آيات الفخر والاعتزاز والصمود في وجه الهجمة الشرسة التي تستهدف وجودكم وهويتكم وانجازاتكم التي تحققت بفضل التضحيات الجسام وقوافل الشهداء".

وتابع بيان الهيئات المحلية:" ننطلق نحن في الهيئات المحلية من مسؤوليتنا الوطنية والمجتمعية في هذه الظروف التي تتطلب منا وقفة أمام هذه المسؤوليات وخاصة ما تتعرض له المسيرة التربوية والتعليمية من وضع صعب جراء الاضراب لدى الشريحة القائمة على هذه العملية والتي تحظى بكل التقدير والاحترام من كافة شرائح شعبنا الفلسطيني ونقف باحترام واعتزاز أمام دورهم التاريخي في العملية التعليمية والنضالية، وهم يمارسون ومارسوا مساهمتهم في بناء الوطن وبناء الانسان".

ووجهت الهيئات المحلية مناشدة عاجلة لحماية العام الدراسي ومستقبل ابنائنا جميعاً وحفاظاً على حقوق معلمينا الافاضل.