وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تطلق فعاليات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا لعام 2016

نشر بتاريخ: 29/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 14:31 )
تربية بيت لحم تطلق فعاليات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا لعام 2016
بيت لحم- معا- أطلقت تربية بيت لحم فعاليات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2016 بمشاركة 25 مدرسة من مدارس المحافظة واشتمل المعرض على العديد من الزوايا والابتكارات والمشاريع العلمية البالغ عددها 47 مشروعاً من عمل طلبة المدارس بإشراف معلميهم بتنسيق المشرف التربوي رائد احمد.

وفي ذات السياق، أكد أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم على أهمية استثمار العلوم والتكنولوجيا للنهوض بالتعليم، مبينا الى الحاجة لمثل هذه المبادرات والانجازات التي تبرهن على تعزيز قدرات المعلمين والطلبة, كما تسهم في تنمية اتجاهات الطلبة نحو المواد العلمية من خلال تحويل النظريات العلمية إلى تطبيق عملي يوظف لرفاهية الإنسان والتي تعد ركيزة فاعلة للنهوض بنوعية التعليم, ودعا مروّة جميع المدارس إلى احتضان الموهوبين والمبدعين من الطلبة معرباً عن شكره وتقديره لجهود القائمين على إنجاح المعرض.

من جهته، أوضح المشرف التربوي ومنسق معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا أ.رائد احمد أن المعرض يسعى من خلال مجالاته العلمية المتنوعة الى تحفيز الطلبة وتنمية قدراتهم وإبراز مهاراتهم للابتكار في العلوم والتكنولوجيا من خلال تنفيذ المشاريع المختلفة.

هذا وقد قام بتحكيم المشاريع المشاركة في المعرض كل تم من المشرفين التربويين رائد احمد وحسن حمامرة وسماهر غياظة ومصطفى قنيص وليلي هندي وخلود حماد ورولا شاهين.