وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إقليم وسط الخليل يقيم حفل عشاء دعما للعميد

نشر بتاريخ: 29/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 20:13 )
إقليم وسط الخليل يقيم حفل عشاء دعما للعميد

الخليل - معا - الناطق الإعلامي/ عبد الرحيم أبو حديد :اقام إقليم وسط الخليل لحركة فتح حفل عشاء من اجل دعم نادي شباب الخليل وذلك بحضور عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد وسعادة رئيس بلدية الخليل د. داوود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي بحضور أمين سر وأعضاء لجنة الإقليم ومجموعة من الشخصيات الاجتماعية ورجال الاعمال.

ففي بداية الحفل رحب أمين سر الإقليم عماد خرواط بالحضور مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه شباب الخليل في تصدرهم لدوري الوطنية موبايل، مبينا أهمية الاحتفال والذي جاء لدعم عميد الأندية الفلسطينية الطامح لتحقيق لقب دوري الوطنية موبايل.


بدوره وجه عطوفة المحافظ التحية لشباب الخليل معتبرا ان هناك ضرورة لان يبقى عميد الأندية متوهجا بشكل مستمر ومثمنا الدور الذي يبذل من اجل شباب الخليل.
من جهته بارك د. الزعتري الفوز الأخير لشباب الخليل على شباب الظاهرية مبديا فخره واعتزازه بعميد الأندية الفلسطينية واملا استمرار شباب الخليل بالتقدم في سلم الدوري، واعدا بان تكون بلدية الخليل ممثلة بمجلسها داعمة لعميد الأندية مقدما شكره الى إقليم وسط الخليل على هذه المبادرة متمنيا الصحة والسلامة لرئيس النادي م. ماهر العويوي.

وأبدى نائب رئيس النادي ومدير شركة الجبريني م.جهاد الجبريني سعادته بهذا اللقاء والذي جاء من اجل عميد الأندية الفلسطينية وقال ان شباب الخليل يقدم أداء مميز جعله في صدارة الدوري.
واكد على الدعم المتواصل من قبل شركة الجبريني لعميد الأندية لأنه من الضروري ان يبقى العميد في أفضل حالاته كون العميد يعتبر أحد اهم روافد المنتخب الوطني.
ويذكر ان إقليم وسط الخليل كلف أعضاء لجنة الاقليم يونس الجنيدي ومثقال الجعبري بمتابعة ومساندة نادي شباب الخليل.