وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب الطيرواي يحذر من المناكفات في قضية اضراب المعلمين

نشر بتاريخ: 29/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 19:37 )
نابلس- معا- قال النائب جمال الطيراوي "إنه وفي ظل استمرار إضراب المعلمين وتعطيل الدوام المدرسي لطلابنا الذي طال أمده وأصبح يشكل عبئا على الطالب والمعلم والحكومة مع تقديري الشديد لمطالب المعلمين المحقة والذي يجب العمل على إيجاد الآليات المناسبة لإنصاف المعلمين بحقوقهم المشروعه ضمن الإمكانيات المتاحة واخذ بعين الاعتبار حق الطالب بالتعليم وحق المعلم العيش بكرامة".

وأشار الطيراوي انه في ظل تعقيدات ملف المعلمين والتداخلات الكبيرة في هذا الملف أن من يريد أن يناكف الحكومة أو حتى إسقاطها ليمارس هذا الدور بعيدا عن حقوق المعلمين وحقوق الطلاب واستقرار الوطن.

واعتبر الطيراوي أن تداخلات عديدة بأجندات مختلفة قد أقحمت نفسها وحذر الطيراوي كل من تسول له نفسه التلاعب بعرق وحق المعلمين وحق طلابنا لتحقيق أهداف وأجنده للمناكفة أو إسقاط أو أضعاف الحكومة على حساب معلمينا وطلابنا.

وفي النهاية ناشد الطيراوي "الجميع حكومة ومعلمين وجهات الاختصاص بهذا الملف للعمل على إنهاء ملف المعلمين وصون حقوقهم بعيدا عن أصحاب المشاريع الشخصية ولنترك التعليم والمعلمين والطلاب ولا نزج بهم في أتون المصالح الشخصية وتصفية الحسابات وسياسة الإقصاء والتأمر".