وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة الجبريني تقيم حفل عشاء للعميد وتوزع مكافأت بتصدر الدوري

نشر بتاريخ: 01/03/2016 ( آخر تحديث: 01/03/2016 الساعة: 17:42 )
شركة الجبريني تقيم حفل عشاء للعميد وتوزع مكافأت بتصدر الدوري
الخليل - معا -الناطق الإعلامي: عبد الرحيم أبو حديد : وزعت شركة الجبريني لصناعة الالبان والمواد الغذائية مكافأت  للاعبي شباب الخليل بمناسبة تصدرهم لدوري الوطنية للمحترفين، وجاء ذلك خلال حفل العشاء الذي اقامته الشركة في مقرها بحضور مدير الشركة م. جهاد الجبريني وأعضاء الهيئة
الإدارية للنادي.

فبعد قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء شكر مقدم الحفل عضو الهيئة الإدارية ايمن القواسمي شركة الجبريني قائلا" بان شباب الخليل دائما يفخر بشركة عريقة على مستوى الوطن مثل شركة الجبريني" مثمنا الدور الكبير الذي تبذله في خدمة عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل .


وبعدها رحب م.جهاد الجبريني مدير الشركة ونائب رئيس نادي شباب الخليل بالحضور وبدأ حديثه بتمنياته الشفاء العاجل لرئيس النادي م. ماهر العويوي، معتبرا ان رعاية شركة الجبريني لشباب الخليل واجب على الشركة كون عميد الأندية عنوان مهم في مدينة الخليل، متحدثا عن التقدم الملحوظ الذي قام به النادي عن العام الماضي .


واثنى على جهد المدير الفني خضر في إيصال الفريق الى هذا الوضع المميز متحدثا عن الجهد الذي يبذله اللاعبون مثمنا دور دائرة الاشراف الرياضي ممثلة بالمشرف الرياضي خميني الأطرش وزملائه .

وتحدث الجبريني عن التحدي الكبير الذي تقوم به إدارة شباب الخليل وقال "كان لا بد ان ينجح العميد هذا العام وها هو شباب الخليل في المقدمة"
مشددا على ضرورة البقاء على نفس النهج حتى ضمان الفوز باللقب.

وفي سياق حديثه أشاد بالدور الكبير الذي يبذله امين الصندوق بلال عاشور وقال ان الاستقرار المالي الذي شهده شباب الخليل لم يكن محض الصدفة بل من
خلال العمل الدؤوب الذي يقوم به عاشور وبين الجبريني ان النادي يطمح الى إيجاد عمل اداري مميز وكبير يعمل على استقرار النادي.

وفي كلمته بين المشرف الرياضي خميني الأطرش الدور الكبير الذي تبذله شركة الجبريني في دعم شباب الخليل ،وقال" اننا في العميد نفتخر بهذه الشركة
العريقة" واعدا بان يبقى الوضع مميز ويليق باسم الفريق. واكد ان الفوز القادم هدية من اللاعبين لشركة الجبريني.

بدوره اكد امين الصندوق بلال عاشور على استعداد النادي بالالتزام المالي للاعبين وقال اننا في شباب الخليل قطعنا الشوط الأول ونحن في الربع الساعة الأخير من الشوط الثاني ويجب ان ننجز المهمة منتصرين، معتبرا ان كل أعضاء الهيئة الإدارية ولجان النادي مجندة من اجل توفير الرواتب والمستحقات المالية، وقال ان شباب الخليل في العام الماضي لم يبقي أي التزام على النادي، منوها ان الحوافز قادمة بعد نهاية الدوري في حال تحقيق العميد للقب.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المكافئات على اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق.
وممثلا عن الادارة قدم عضو الهيئة الإدارية بسام ادعيس درعا تكريميا لشركة الجبريني على جهودهم.