وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الاحسان تعقد اجتماع للهيئة العامة

نشر بتاريخ: 01/03/2016 ( آخر تحديث: 01/03/2016 الساعة: 18:08 )
جمعية الاحسان تعقد اجتماع للهيئة العامة
الخليل- معا- عقدت جمعية الاحسان الخيرية، اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي لقراءة التقريرين المالي والاداري لعام 2015، في بداية الاجتماع رحبت نائب الرئيس منور بالي، بممثل اتحاد الجمعيات الخيرية وممثل مديرية الشؤون الاجتماعية ومديرية الداخليه وبأعضاء الهيئة العامة.

وأثنى رئيس الهيئة الادارية د.سميح الدويك في كلمتة على الحضور وعلى المؤسسين الذين وضعوا حجر الاساس في هذا الصرح العريق وعرض اهم الانجازات والمشاريع والصعاب التي واجهت الجمعية خلال العام وأبرق للأعضاء خبر اقامة المؤتمر الاول على مستوى فلسطين بعنوان "التربية الخاصة" للاشخاص ذوي الاعاقة الذي سوف تعقدة الجمعية بشهر 8/2016 احتفالا بذكرى مرور اربعة وثلاثون عاما على تأسيس الجمعية.

وأكد الدويك في نهاية كلمته على ضرورة التحام الهيئة العامة وأعضائها بمشاريع وبرامج وأنشطة الجمعية ودعاهم للتواصل الدائم مع الجمعية وأن يبقوا على اطلاع بكافة مستجداتها.

وتمنى منهم أن يكونوا رسل خير لتحقيق اهداف الجمعية وتطلعاتها وخاصة وانهم اصحابها الحقيقيون التي تبنى الجمعية على كاهلهم وترتفع بقراراتهم.

بعد ذلك تمت قراءة التقرير الاداري السنوي من قبل امين السر الشيخ صلاح ابو الحلاوة وتم التصويت عليه بالاجماع من كافة اعضاء الهيئة العامة واقراره وكذلك تمت قراءة التقرير المالي السنوي من خلال مدقق الحسابات الخارجي محسن محمد الجعبري وتم التصويت عليه بالاجماع من قبل اعضاء الهيئة العامة واقراره وفي نهاية الاجتماع أثنى اعضاء الهيئة العامة على الجهد المبذول خلال العام وفتح باب للمناقشة.