وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية دورا العلمية الاكاديمية تناقش تداعيات ازمة اضراب المعلمين

نشر بتاريخ: 02/03/2016 ( آخر تحديث: 02/03/2016 الساعة: 17:18 )
الخليل- معا- عقدت الهيئة الادارية لجمعية دورا العلمية الاكاديمية جلسة خاصة في مقرها الدائم في مدينة دورا وذلك لمناقشة تداعيات اضراب وفعاليات المعلمين المتعلقة بتحسين اوضاعهم الاكاديمية والمالية وآثارها على العملية التعليمية.

حيث ترى الجمعية ومن منطلق اهدافها التي انشئت من اجلها أن استمرار الحال على ما هو عليه يضر بشكل مباشر وخطير العملية التعليمية الاكاديمية، في الوقت الذي تمر فيه البلاد بظروف سياسية صعبة للغاية تنعكس سلبا على جميع مناحي الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

وعليه فان الجمعية تناشد  الرئيس محمود عباس وتهيب برئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم العالي وممثلي فعاليات المعلمين تغليب لغة الحوار البناء الهادف الذي يفضي الى نتائج ايجابية تلبي مطالب المعلمين العادلة، ضمن امكانات الحكومة المالية بما يضمن عودة المسيرة التعليمية الى وضعها الطبيعي وعودة الطلبة الى مقاعد الدراسة.

وحرصا من جمعية دورا العلمية الاكاديمية على صون العملية التربوية والتعليمية وحل هذه الازمة فان الجمعية تقدم كل امكاناتها وكوادرها وخبراتها للمشاركة في اي جهود مخلصة لحل هذه الازمة وعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة.